صيدا سيتي

مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة مؤسسة معروف سعد تنعي السيدة فداء كامل نعناعة عكرة مسيرة صوفية احتفالاً بـ"المولد" في صيدا.. تقليد يتوارثه "المريدون" جيلاً بعد جيل عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق مقلى زيت في مطعم كرانشي جو في saida food truck بهية الحريري تهنىء بذكرى المولد النبوي الشريف مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية متاح فرصة عمل في السعودية للممرضين والممرضات | 71950450 مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية

صيدا تشيع "نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيع التنظيم الشعبي الناصري وأهالي مدينة صيدا ظهر اليوم الجمعة 10 أيلول 2021 " نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى معروف سعد إلى مثواه الأخير بعد أن وافته المنية جراء أزمة قلبية يوم أمس الخميس 9 أيلول 2021.
وقد تقدم المشيعين الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد، وشقيق الراحل معروف مصطفى سعد، وعائلة الفقيد، وفاعليات سياسية واجتماعية وشعبية من صيدا والجوار، وممثلو  هيئات نقابية وجمعيات ومؤسسات أهلية، وحشود من أعضاء التنظيم وأصدقائه.
بعد إلقاء النظرة الأخيرة عليه في منزل والده الراحل مصطفى معروف سعد. نقل عبر إسعاف فوج الإنقاذ الشعبي إلى مسجد الشهداء في صيدا حيث أم الصلاة المفتي الشيخ سليم سوسان،  وذلك بحضور عدد من العلماء وحشد من المصلين. ثم ووري الثرى في مقبرة صيدا الجديدة – سيروب.
وبعد الدفن تقبل الدكتور أسامة سعد وشقيق الفقيد والعائلة التعازي من قبل الحشود المشيعة.
يشار إلى أن النائب سعد وعائلة الفقيد قد تلقوا منذ شيوع خبر الوفاة سلسلة من الاتصالات والرسائل من شخصيات رسمية وسياسية وفاعليات اجتماعية وشعبية تعزي بالراحل وتعبر عن الحزن والأسى لرحيله.

المصدر| التنظيم الشعبي الناصري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٠ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931211119
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة