صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع هاتفيا مع حمية موضوع السماح بإعادة إنشاء مساكن "السكة" المحترقة في صيدا لإعتبارات إنسانية قطاع التعليم العالي في المستقبل جنوباً ينوه بمبادرة النائب الحريري تأمين البنزين لكليات ومعاهد الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس اعتصام للجبهة الديمقراطية في صيدا: نطالب بخطة طوارئ شاملة هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب "كهرباء لبنان": مخاطر من الانقطاع الشامل أواخر أيلول بعد نفاد كامل مخزون المحروقات توقيف عصابة سرقة فاقت قيمة مسروقاتها الـ 200 ألف دولار أميركي النائب أسامة سعد أمام خيارين .. أحلاهما مر هل ترتفع الاسعار مجدداً مع ارتفاع سعر البنزين؟ أسامة سعد: الحكومة لا تمتلك برنامجا وطنيا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فوضى تسعير المحروقات تشرّع السوق السوداء .. جدول أسعار المحروقات... حبر على ورق مصرف لبنان يحمي نفسه من أي احتجاج بـ "بلوكات" .. الشارع الصيداوي يغلي على وقع رفع الدعم كتابة شعارات ضد مصرف لبنان على البلوكات الاسمنتية امام فرع صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 الحلبي عرض مع البنك الدولي إمكانات توفير دعم طارىء للتربية وعرض مع بهية الحريري مشاريع القوانين تحذير محطات لم تلب المواطنين واستمرت في ممارساتها الشاذة مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

صيدا تشيع "نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شيع التنظيم الشعبي الناصري وأهالي مدينة صيدا ظهر اليوم الجمعة 10 أيلول 2021 " نديم سعد" نجل المناضل الراحل مصطفى معروف سعد إلى مثواه الأخير بعد أن وافته المنية جراء أزمة قلبية يوم أمس الخميس 9 أيلول 2021.
وقد تقدم المشيعين الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد، وشقيق الراحل معروف مصطفى سعد، وعائلة الفقيد، وفاعليات سياسية واجتماعية وشعبية من صيدا والجوار، وممثلو  هيئات نقابية وجمعيات ومؤسسات أهلية، وحشود من أعضاء التنظيم وأصدقائه.
بعد إلقاء النظرة الأخيرة عليه في منزل والده الراحل مصطفى معروف سعد. نقل عبر إسعاف فوج الإنقاذ الشعبي إلى مسجد الشهداء في صيدا حيث أم الصلاة المفتي الشيخ سليم سوسان،  وذلك بحضور عدد من العلماء وحشد من المصلين. ثم ووري الثرى في مقبرة صيدا الجديدة – سيروب.
وبعد الدفن تقبل الدكتور أسامة سعد وشقيق الفقيد والعائلة التعازي من قبل الحشود المشيعة.
يشار إلى أن النائب سعد وعائلة الفقيد قد تلقوا منذ شيوع خبر الوفاة سلسلة من الاتصالات والرسائل من شخصيات رسمية وسياسية وفاعليات اجتماعية وشعبية تعزي بالراحل وتعبر عن الحزن والأسى لرحيله.

المصدر| التنظيم الشعبي الناصري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ١٠ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930056207
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة