صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع هاتفيا مع حمية موضوع السماح بإعادة إنشاء مساكن "السكة" المحترقة في صيدا لإعتبارات إنسانية قطاع التعليم العالي في المستقبل جنوباً ينوه بمبادرة النائب الحريري تأمين البنزين لكليات ومعاهد الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس اعتصام للجبهة الديمقراطية في صيدا: نطالب بخطة طوارئ شاملة هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب "كهرباء لبنان": مخاطر من الانقطاع الشامل أواخر أيلول بعد نفاد كامل مخزون المحروقات توقيف عصابة سرقة فاقت قيمة مسروقاتها الـ 200 ألف دولار أميركي النائب أسامة سعد أمام خيارين .. أحلاهما مر هل ترتفع الاسعار مجدداً مع ارتفاع سعر البنزين؟ أسامة سعد: الحكومة لا تمتلك برنامجا وطنيا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فوضى تسعير المحروقات تشرّع السوق السوداء .. جدول أسعار المحروقات... حبر على ورق مصرف لبنان يحمي نفسه من أي احتجاج بـ "بلوكات" .. الشارع الصيداوي يغلي على وقع رفع الدعم كتابة شعارات ضد مصرف لبنان على البلوكات الاسمنتية امام فرع صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 الحلبي عرض مع البنك الدولي إمكانات توفير دعم طارىء للتربية وعرض مع بهية الحريري مشاريع القوانين تحذير محطات لم تلب المواطنين واستمرت في ممارساتها الشاذة مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) البزري يبحث مع وفد ايطالي وتجمع المؤسسات الاهلية دعم مستشفى صيدا الحكومي‎‎ نادي الحرية الرياضي يكرّم رجل الأعمال مصطفى الدندشلي مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية

الجماعة الإسلامية في صيدا: لتوحيد الجهود وتشكيل خلية أزمة صيداوية لتحصيل حقوق المدينة المهدورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود وفداً من مجموعة "شباب مدينة صيدا" وقد ضمَّ السادة عبد الله المصري، هاني الحريري، نادر العر، خالد البيلاني، هيثم ضحى، شادي جمعة، حيث شرح الوفد الأهداف التي دعت لتشكيل هذه المجموعة من شباب المدينة بخلفياتهم ومشاربهم المتعددة، حيث توحدوا على هدف واحد وهو العمل على تكاتف أبناء المدينة لوضع حلول لكل الأزمات التي تعيشها في ظل تفاقم الأوضاع المعيشية والإقتصادية والحياتية والخوف من التبعات الأمنية لكل ما يحصل.

وأثنى د. حمود على هذه الخطوة وعلى هذا التجمع الذي يعبِّر عن نبض المدينة بعيداً عن التحزب الأعمى الذي يفتت الجهود في هذه الظروف الصعبة.

وشرح د. حمود للشباب وجهة نظر الجماعة من كل الأزمات التي تتوالى على كل المستويات والتي كان آخر فصولها أزمتي البنزين والمازوت وانعكاسهما على مجمل الحياة اليومية للمواطنين اضافة لما سبقهما من أزمات ابتداءً بإنهيار العملة الوطنية وسرقة أموال المودعين وإرتفاع الأسعار بشكل جنوني وتأثير ذلك على الغذاء والدواء والحركة التجارية والمعيشية لأبناء المدينة.

وأكد أن رؤية الجماعة للحل تبدأ بتوحيد جهود كل المرجعيات السياسية إلى جانب مؤسسات المجتمع المدني وإنشاء خلية أزمة صيداوية بعيداً عن الحسابات السياسية والحزبية للضغط من أجل تحصيل حقوق المدينة المهدورة وبالتالي تنظيم الأوضاع للتخفيف من حدّة الأزمة على كل المستويات إلى حين نضوج الحلول الخارجية والداخلية للأزمة العامة في لبنان.

وأكد على حق المدينة بإلغاء قرار منع سير الدراجات النارية في صيدا أسوة بباقي المناطق اللبنانية بعد أكثر من عشرين سنة على إتخاذه وإنتفاء الأسباب لإستمراره، مع التأكيد على التشدّد بالقوانين المرعية.

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, September 9, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930054572
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة