صيدا سيتي

انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا

السعودي أبدى إرتياحه لسير عملية تعبئة البنزين وإجتماع تقييمي للجنة شفافية توزيع المحروقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أبدى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي في البلدية،  إرتياحه لسيرعملية تعبئة البنزين  في اليوم الأول لإطلاق عمل المنصة الإلكترونية الخاصة بطلبات المقيمين في صيدا وجوارها، حيث إطلع من لجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في صيدا على نتائج العملية التي إتسمت بالتنظيم  وارتياح المواطنين في المحطات التي تم إعتمادها ، وتذليل بعض العقبات اليسيرة التي جرى حلها ومتابعتها ميدانيا.

ومساء عقدت اللجنة إجتماعا تقيميا في بلدية صيدا إستعرضت فيه سير العملية ونتائج جولتها الميدانية ونشر فرق من المتطوعين في هيئات المجتمع المدني في المحطات المعتمدة في المنصة بهدف المساعدة في تسهيل عملية تعبئة البنزين. كما قامت قوة من الأمن العام بمؤازرة شرطة بلدية صيدا على هذه المحطات وعملت على منع الإخلال بالأمن وأيضا إبعاد من ليس له عمل في المحطات.

وأشارت اللجنة إلى أن 3 محطات من أصل 6 إلتزمت التعبئة للمواطنين وفقا لبرنامج المنصة الإلكترونية، في حين لم تلتزم محطتان بسبب نفاذ كمية البنزين لديهما، ومحطة واحدة فضلت التعبئة لحملة البونات المسبقة الدفع وقامت بتحويل المواطنين المدرجة أسماءهم في المنصة إلى محطة ثانية تابعة لها .

ولفتت اللجنة إلى أنها تعمل على زيادة عدد المحطات للحصول على البنزين وفقا لطلبات المنصة الإلكترونية، وأيضا تعمل على تخصيص محطة للقطاع الصحي والمساعي جارية لتخصيص محطة للسيارات العمومية.

قائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدرالدين قوام أشار إلى أن شرطة البلدية نشرت عناصر لها على المحطات وذلك بتوجيهات من المهندس السعودي إنفاذا لقرار من وزير الداخلية في هذا الصدد ولمقررات لقاء بلدية صيدا في 30 آب الفائت.

وأكد بأن حضور الشرطة هو للمساعدة في عملية تنظيم التعبئة ومنع الفوضى واية محاولة من أشخاص للتدخل في التعبئة بهدف "التشبيح" أو فرض خوات ، حيث تقوم القوى الأمنية بدورها وتعمل على توقيفه.
المصدر| المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٧ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931605809
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة