صيدا سيتي

بهية الحريري تتابع هاتفيا مع حمية موضوع السماح بإعادة إنشاء مساكن "السكة" المحترقة في صيدا لإعتبارات إنسانية قطاع التعليم العالي في المستقبل جنوباً ينوه بمبادرة النائب الحريري تأمين البنزين لكليات ومعاهد الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس اعتصام للجبهة الديمقراطية في صيدا: نطالب بخطة طوارئ شاملة هيئة التنسيق النقابية: الإستمرار بالمقاطعة والمسؤولية عن ضياع العام الدراسي تتحملها الحكومة في حال المماطلة بتنفيذ المطالب "كهرباء لبنان": مخاطر من الانقطاع الشامل أواخر أيلول بعد نفاد كامل مخزون المحروقات توقيف عصابة سرقة فاقت قيمة مسروقاتها الـ 200 ألف دولار أميركي النائب أسامة سعد أمام خيارين .. أحلاهما مر هل ترتفع الاسعار مجدداً مع ارتفاع سعر البنزين؟ أسامة سعد: الحكومة لا تمتلك برنامجا وطنيا على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي فوضى تسعير المحروقات تشرّع السوق السوداء .. جدول أسعار المحروقات... حبر على ورق مصرف لبنان يحمي نفسه من أي احتجاج بـ "بلوكات" .. الشارع الصيداوي يغلي على وقع رفع الدعم كتابة شعارات ضد مصرف لبنان على البلوكات الاسمنتية امام فرع صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 الحلبي عرض مع البنك الدولي إمكانات توفير دعم طارىء للتربية وعرض مع بهية الحريري مشاريع القوانين تحذير محطات لم تلب المواطنين واستمرت في ممارساتها الشاذة مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

السعودي أبدى إرتياحه لسير عملية تعبئة البنزين وإجتماع تقييمي للجنة شفافية توزيع المحروقات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أبدى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في بيان صادر عن المكتب الإعلامي في البلدية،  إرتياحه لسيرعملية تعبئة البنزين  في اليوم الأول لإطلاق عمل المنصة الإلكترونية الخاصة بطلبات المقيمين في صيدا وجوارها، حيث إطلع من لجنة شفافية وعدالة توزيع المحروقات في صيدا على نتائج العملية التي إتسمت بالتنظيم  وارتياح المواطنين في المحطات التي تم إعتمادها ، وتذليل بعض العقبات اليسيرة التي جرى حلها ومتابعتها ميدانيا.

ومساء عقدت اللجنة إجتماعا تقيميا في بلدية صيدا إستعرضت فيه سير العملية ونتائج جولتها الميدانية ونشر فرق من المتطوعين في هيئات المجتمع المدني في المحطات المعتمدة في المنصة بهدف المساعدة في تسهيل عملية تعبئة البنزين. كما قامت قوة من الأمن العام بمؤازرة شرطة بلدية صيدا على هذه المحطات وعملت على منع الإخلال بالأمن وأيضا إبعاد من ليس له عمل في المحطات.

وأشارت اللجنة إلى أن 3 محطات من أصل 6 إلتزمت التعبئة للمواطنين وفقا لبرنامج المنصة الإلكترونية، في حين لم تلتزم محطتان بسبب نفاذ كمية البنزين لديهما، ومحطة واحدة فضلت التعبئة لحملة البونات المسبقة الدفع وقامت بتحويل المواطنين المدرجة أسماءهم في المنصة إلى محطة ثانية تابعة لها .

ولفتت اللجنة إلى أنها تعمل على زيادة عدد المحطات للحصول على البنزين وفقا لطلبات المنصة الإلكترونية، وأيضا تعمل على تخصيص محطة للقطاع الصحي والمساعي جارية لتخصيص محطة للسيارات العمومية.

قائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدرالدين قوام أشار إلى أن شرطة البلدية نشرت عناصر لها على المحطات وذلك بتوجيهات من المهندس السعودي إنفاذا لقرار من وزير الداخلية في هذا الصدد ولمقررات لقاء بلدية صيدا في 30 آب الفائت.

وأكد بأن حضور الشرطة هو للمساعدة في عملية تنظيم التعبئة ومنع الفوضى واية محاولة من أشخاص للتدخل في التعبئة بهدف "التشبيح" أو فرض خوات ، حيث تقوم القوى الأمنية بدورها وتعمل على توقيفه.
المصدر| المكتب الإعلامي لبلدية صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٧ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930055993
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة