صيدا سيتي

وفد لجنة سائقي الدراجات النارية في صيدا التقى المحافظ ضو وطالبه امكانية العودة عن قرار منع تجوالها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من لجنة سائقي الدراجات النارية في صيدا بزيارة الى محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سرايا صيدا الحكومي. وضم الوفد كل من: سليم عبود ، وائل قصب ،مصطفى عنتر ، احمد رمضان ومحمد البابا.

حيث ناقش الوفد مع المحافظ ضو  الوضع الراهن والغلاء المعيشي والازمة الاقتصادية المستفحلة في البلاد التي انعكست غلاء في ارتفاع المحروقات وبالتالي تعرفة التنقل بالسيارات العمومية وكذلك ارتفاع كلفة صيانة وتصليح السيارات الامر الذي دفع بعدد كبير من ابناء المدينة الى الاعتماد على الدراجات النارية كوسيلة مرنة واقتصادية في التنقل.

هذا وطالب الوفد المحافظ ضو امكانية العودة عن قرار منع تجول الدراجات النارية في المدينة وان الامر بات حاجة ملحة للتخفيف من وطأة الازمة الراهنة على ان يكون ذلك ضمن ضوابط واطر معينة لتنظيم سيرها في المدينة بما يحفظ الامن والاستقرار وكذلك السلامة العامة وسلموه كتابا خطيا بمطلبهم العودة عن قرار منع تجول الدراجات النارية الصادر في العام 1999 وتمنوا عليه مناقشته مع قادة الاجهزة الامنية في اجتماع مجلس الامني  الفرعي في الجنوب.

من جهته ابدى المحافظ ضو تفهمه للوضع ووعد ان يتم مناقشة الموضوع في الاجتماع القادم للمجلس الامن الفرعي في الجنوب.

المصدر | حنان نداف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980972793
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة