صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

وفد لجنة سائقي الدراجات النارية في صيدا التقى المحافظ ضو وطالبه امكانية العودة عن قرار منع تجوالها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 06 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من لجنة سائقي الدراجات النارية في صيدا بزيارة الى محافظ الجنوب منصور ضو في مكتبه في سرايا صيدا الحكومي. وضم الوفد كل من: سليم عبود ، وائل قصب ،مصطفى عنتر ، احمد رمضان ومحمد البابا.

حيث ناقش الوفد مع المحافظ ضو  الوضع الراهن والغلاء المعيشي والازمة الاقتصادية المستفحلة في البلاد التي انعكست غلاء في ارتفاع المحروقات وبالتالي تعرفة التنقل بالسيارات العمومية وكذلك ارتفاع كلفة صيانة وتصليح السيارات الامر الذي دفع بعدد كبير من ابناء المدينة الى الاعتماد على الدراجات النارية كوسيلة مرنة واقتصادية في التنقل.

هذا وطالب الوفد المحافظ ضو امكانية العودة عن قرار منع تجول الدراجات النارية في المدينة وان الامر بات حاجة ملحة للتخفيف من وطأة الازمة الراهنة على ان يكون ذلك ضمن ضوابط واطر معينة لتنظيم سيرها في المدينة بما يحفظ الامن والاستقرار وكذلك السلامة العامة وسلموه كتابا خطيا بمطلبهم العودة عن قرار منع تجول الدراجات النارية الصادر في العام 1999 وتمنوا عليه مناقشته مع قادة الاجهزة الامنية في اجتماع مجلس الامني  الفرعي في الجنوب.

من جهته ابدى المحافظ ضو تفهمه للوضع ووعد ان يتم مناقشة الموضوع في الاجتماع القادم للمجلس الامن الفرعي في الجنوب.

المصدر | حنان نداف


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933227802
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة