صيدا سيتي

"منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد رابطة معلمي التعليم الأساسي: تنفيذ الوعود مقابل إستمرار العام الدراسي حفل ثقافي فني "تحية إلى الفنان الفلسطيني الراحل محمد آغا" مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا

أسامة سعد تابع خطة تنظيم بيع المحروقات على المحطات وقضية الدراجات النارية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 03 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمتابعة تنفيذ خطة تنظيم بيع المحروقات في صيدا التي اطلقها التنظيم الشعبي الناصري  جال النائب اسامة سعد  على عدد من محطات صيدا العاملة ، حيث التقى باصحابها، وتابع مع شباب التنظيم سير العمل فيها.
وعبر سعد مرة اخرى عن استهجانه لبقاء عدد من المحطات مغلقة من دون اسباب واضحة، داعيا الاجهزة المعنية في الدولة لاخذ دورها في الزام هذه المحطات بفتح ابوابها امام المواطنين.
وكان سعد قد التقى في ساحة الاعتصام المفتوح في ساحة الشهداء وفدا من اصحاب الدراجات النارية، ووضعهم في أجواء متابعة قضيتهم واجواء اتصالاته مع وزير الداخلية بما يخص قرار منع الدراجات النارية في صيدا.
كما نقل اليهم موافقة محطة الكيلاني على تخصيص يومين في الاسبوع لتعبئة الموتسيكلات. في المقابل تعهد اعضاء الوفد باعداد لوائح باسماء اصحاب الموتسيكلات بهدف تسهيل متابعة قضيتهم وتزويدهم بالوقود.
واكد سعد على متابعة الحملة التي أطلقها التنظيم بالوقوف الى جانب المواطنين حتى إزالة كل أشكال استغلالهم أو الإساءة إليهم.
المصدر| المكتب الاعلامي لامين عام التنظيم الشعبي الناصري للنائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الجمعة، ٣ سبتمبر ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931601795
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة