صيدا سيتي

مؤسسة معروف سعد تنعي السيدة فداء كامل نعناعة عكرة مسيرة صوفية احتفالاً بـ"المولد" في صيدا.. تقليد يتوارثه "المريدون" جيلاً بعد جيل عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق مقلى زيت في مطعم كرانشي جو في saida food truck بهية الحريري تهنىء بذكرى المولد النبوي الشريف مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية متاح فرصة عمل في السعودية للممرضين والممرضات | 71950450 مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512

حملة التنظيم الشعبي الناصري لتنظيم المحطات مستمرة .. سعد تلقى اتصالا من سوسان مشيداً بمبدارته

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 شدد النائب أسامة سعد على ضرورة فتح كل محطات المحروقات أمام الناس وتزويدهم بالبنزين لسياراتهم، داعيا أصحاب المحطات لأخذ كامل حصصهم من شركات التوزيع، ومعبراً عن استغرابه لقيام بعض أصحاب المحطات بإقفالها في الوقت الذي شهدت فيه المحطات العاملة تحسناً ملموساً في تنظيم العمل، وابعاداً للشبيحة وفارضي الخوات، مما ساعد على وضع حد للفوضى والاشكالات، وذلك بعد مرور يومين على انطلاق حملة التنظيم الشعبي الناصري للمساعدة على تنظيم العمل في المحطات، ووضع حد لطوابير الذل.
وأكد سعد أن الحملة التي أطلقها التنظيم مستمرة، وستتواصل حتى إزالة كل أشكال استغلال المواطنين أو الإساءة إليهم، وصولاً إلى استكمال الخطوات اللازمة لتسهيل حصول الناس على المحروقات، وهي الخطوات التي أقرت في اجتماع بلدية صيدا يوم الاثنين الماضي.
وطالب البلدية بضرورة الاسراع في وضع التطبيق الالكتروني الخاص بتزويد المقيمين في منطقة صيدا بالمحروقات موضع التنفيذ.
في المقابل أشار سعد إلى أن أسلوب توزيع "بونات" المحروقات من قبل بعض الأطراف لا يشكل حلاً للأزمة، فالمطلوب هو فتح المجال أمام الجميع للحصول على المحروقات بعيداً عن المحسوبيات، وبعيداً كذلك عن الانتظار المضني والإذلال والاستغلال.
من جهة ثانية، تلقى سعد اتصالاً هاتفياً من سماحة مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان الذي أشاد بمبادرة التنظيم بخصوص محطات المحروقات، كما نوه بجهود سعد في هذا المجال.

المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931210365
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة