صيدا سيتي

انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد رابطة معلمي التعليم الأساسي: تنفيذ الوعود مقابل إستمرار العام الدراسي مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

نقابة مستخدمي وعمال مياه لبنان الجنوبي : سنلجأ الى خطوات تصعيدية وندعو الادارة للتراجع عن قراراتها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 02 أيلول 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 اعلنت نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان الآتي:

"عطفا على البيان السابق، فان النقابة لاقت تصعيدا من الادارة يتمثل في اصدار كم هائل من الانذارات للعديد من العمال في المؤسسة بدون أي أسباب وجيهة او منطقية بل أدنى ما يقال فيها أنها إنذارات غب الطلب، ولاسباب أصبحت مكشوفة لدينا ولدى الجميع، وحيث ان المدير العام يتذرع بأسباب واهية ويلفق التهم جزافا للعمال من خلال التحقيقات الادارية التي يجريها، وإزاء هذه السياسة الكيدية التعسفية المستمرة من قبل ادارة مستمرة بأخذ المؤسسة الى أماكن لا تحمد عقباها، وفي وقت كنا نتوقع من الإدارة السعي لتأمين مقومات صمود تساعد العمال الفقراء لسد رمق أطفالهم ولتخطي الظروف المعيشية الصعبة، كما فعلت إدارات أخرى، نعلن بأن النقابة ستلجأ الى خطوات تصعيدية تبدأ بالاعتصام أمام دوائر أخرى غدا، بالاضافة الى استكمال الاعتصام أمام دوائر النبطية والزهراني بشكل مستمر، وندعو العمال الى التكاتف و الوقوف جنبا الى جنب لمواجهة ادارة لم تترك مجالا لأي حلول سوى محاربة لقمة عيش العمال والمستخدمين في سياسة نيرونية، لا تمت الى العقل والمنطق بصلة، والى البقاء على أهبة الاستعداد للخطوات التصعيدية التي ستعلنها النقابة".

اضاف البيان:" ندعو الادارة الى التراجع عن قراراتها، والى اعادة جميع العمال والمستخدمين الذين تم توقيفهم أو نقلهم بطريقة تعسفية وكيدية عن العمل، منذ تاريخ تعيين هذا المدير العام، وايقاف كل التوظيفات التنفيعية والعشوائية التي أدت الى انهيار المؤسسة في عهده".

وختم البيان: "نؤكد أننا سنضع الرأي العام بالمخالفات كافة التي قامت وتقوم بارتكابها هذه الإدارة منذ تعيينها، وعلى كل المشاريع والصفقات التنفيعية التي قامت بها بدون أي جدوى سوى هدر المال العام، وبقيت القرى والبلدات الجنوبية عطشى في عهدها".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/562609/

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931603688
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة