صيدا سيتي

مقتل شخص صعقا في الجميلية مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة مؤسسة معروف سعد تنعي السيدة فداء كامل نعناعة عكرة مسيرة صوفية احتفالاً بـ"المولد" في صيدا.. تقليد يتوارثه "المريدون" جيلاً بعد جيل عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق مقلى زيت في مطعم كرانشي جو في saida food truck بهية الحريري تهنىء بذكرى المولد النبوي الشريف للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية متاح فرصة عمل في السعودية للممرضين والممرضات | 71950450 مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية

أسامة سعد خلال لقائه أصحاب الدراجات النارية: نرفض قرار منع الدراجات النارية وندعو البلدية لتنظيم مسألة تزويدها بالوقود

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري  النائب الدكتور أسامة سعد وفدا من أصحاب الدراجات النارية  امام منزله في صيدا، حيث عرضوا عليه شكواهم من قرار منع سير الدراجات النارية المتخذ من قبل مجلس الامن الفرعي بحقهم.  كما أشاروا الى معاناتهم اليومية بتأمين الوقود لدراجاتهم.

وقد أكد سعد خلال حديثه مع أصحاب الدراجات النارية بأن الحاجة كبيرة للدراجات النارية و الكهربائية، بخاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن.

وأشار سعد الى أننا في اجتماع البلدية بالامس رفضنا قرار مجلس الأمن الفرعي حول استمرار منع الدراجات النارية عن العمل، لأنه قرار ظالم ومجحف بحق المواطنين، بخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشونها.

كما أكد سعد  أننا  ضد الطرح الذي يمنع  اصحاب الدراجات النارية  من التزود بالوقود من المحطات، فالحاجة الى التنقل بواسطة هذه الوسائل أصبحت ضرورية و ملحة.

وكان سعد قد طرح في اجتماع البلدية بالامس وعبر اتصال اليوم مع رئيس البلدية مسألة  تنظيم تزويد  الدراجات النارية بالوقود  عبر تخصيص محطة خاصة بهم، وعبر التسجيل مسبقا بالبلدية.

وطرح سعد على أصحاب الموتسيكلات تشكيل وفد لمقابلة رئيس البلدية للتأكيد على الموضوع ومتابعة المسألة معه.

المصدر | المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, August 31, 2021

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931212008
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة