صيدا سيتي

انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد رابطة معلمي التعليم الأساسي: تنفيذ الوعود مقابل إستمرار العام الدراسي مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن

أسامة سعد جال على محطات المحروقات في صيدا: حالة فوضى.. طوابير طويلة وانتشار لعصابات الشبيحة وفارضي الخوات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أسامة سعد في جولة ثانية على محطات المحروقات :  في ظل استمرار غياب الأجهزة الأمنية،  لا تزال المحطات في حالة فوضى وتحت سيطرة فارضي الخوّات، ولا يزال المواطنون يتعرضون للإذلال 

استكمالاً للجولة التي قام بها الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد على محطات البنزين في صيدا يوم أمس ، قام سعد اليوم  بجولة ثانية للاطلاع على عمل هذه المحطات، فتبين له أن حالة الفوضى لا تزال سائدة كما لا تزال الطوابير الطويلة مستمرة، والمواطنون يتعرضون للإذلال والتنكيل بسبب انتشار عصابات الشبيحة وفارضي الخوات على المحطات.

وعبر سعد عن استهجانه لغياب القوى الأمنية، وعدم قيامها بواجباتها، مما يترك المجال واسعاً أمام عصابات الشبيحة.

وذكر سعد أنه عند إحدى المحطات جرى الاتصال بالجيش اللبناني الذي سارع إلى إرسال دورية   قامت بتنظيم الدخول إلى المحطة، إلا أن تنظيم الأوضاع لم يستمر إلا لمدة محدودة بعد ذهاب الدورية  حيث قام أصحاب المحطة بإقفالها أمام المواطنين دون معرفة الأسباب. 

وهناك محطة أخرى تدخل فيها عدد من المتطوعين الشباب، وعملوا على تنظيم العمل فيها ما ساهم في تحسين وتنظيم حركة المواطنين والتخفيف من الفوضى. 

وشدد سعد على  مطالبة القوى الأمنية بأخذ دورها وعدم ترك المحطات تحت سيطرة العصابات والمافيات وفارضي الخوات. وحذر من أن استمرار هذا الوضع على حاله قد يؤدي إلى نتائج وخيمة.

كما عبر سعد عن ضرورة فتح كل المحطات وتنظيم عملها، وتخصيص العدد اللازم من المحطات للسكان المقيمين في صيدا.

من جهة ثانية، أكد سعد على موقفه الرافض لمنع الدراجات النارية، وهو الموقف الذي شدد عليه  في اجتماع البلدية مساء أمس. ذلك لأن الدراجة من شأنها تسهيل تنقل عدد كبير من المواطنين في ظل الضائقة المعيشية والأزمات الكثيرة الراهنة. 

المصدر| المكتب الإعلامي للأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, August 31, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931605426
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة