صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

اسامة سعد: لن نترك البلد للعصابات!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 اسامة سعد خلال اجتماع البلدية المخصص للبحث بأزمة المحروقات:

 - على اجهزة الدولة ان تتحرك لضبط من يقوم باعمال التشبيح، وضب المحتكرين واصحاب السوق السوداء. ولن نترك البلد للعصابات.

 - يجب أن يكون لأبناء المدينة من متطوعين شباب الى جانب عناصر شرطة البلدية والاجهزة الامنية الدور في المساهمة والقيام بما هو مطلوب لتنظيم حركة البيع على المحطات وإيجاد حلول عاجلة.

- لتضع البلدية يدها على كميات المازوت التي تأتي من منشآت الزهراني ومن الشركات.

 - لفتح كافة المحطات المقفلة في المدينة مع توفير الحماية الأمنية لها، وأن تتم مكافحة "الشبيحة" للتخفيف من معاناة المواطنين.

-  نعترض على قرار منع سير الدراجات النارية، وعلى المحطات ان تزودها بالمحروقات.
 - نطالب بزيادة عدد المحطات المخصصة للمقيمين في صيدا والجوار، فثلاث محطات غير كافية ابدا.

@@@

شارك الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري  النائب الدكتور اسامة سعد في اللقاء الموسع الذي عقد في بلدية صيدا بدعوة وحضور رئيس البلدية المهندس محمد  السعودي، وذلك لبحث تداعيات أزمة البنزين والمازوت، وظاهرة الشبيحة والإشكالات على محطات الوقود.
 كما جرى البحث في أسباب الأزمة وكمية المحروقات (بنزين ومازوت ) المخصصة لمدينة صيدا وعدم كفايتها، وكيفية زيادتها.
وجرى النقاش باهمية تنظيم عملية الحصول على البنزين ، وتوفير الحماية الأمنية  كي تتمكن المحطات من العمل في أجواء هادئة وتعود المحطات المقفلة لتستأنف عملها من جديد بما يخفف الضغط والطوابير الطويلة أمام هذه المحطات.  

إلى جانب نائبي المدينة اسامة سعد و النائب بهية الحريري، حضر اللقاء أصحاب محطات الوقود، ولجنة "شفافية وعدالة توزيع المازوت في صيدا"، وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد الركن غسان شمس الدين، وممثلون عن الاجهزة الامنية.

 وكان للنائب اسامة سعد مداخلة خلال اللقاء، وصّف فيها الوضع المخيف الذي وصلنا اليه في البلد من انهيارات على مختلف الصعد تتأثر بها حياة المواطن بشكل يومي، وبخاصة ازمة المحروقات من بنزين ومازوت .
ورأى سعد ان المواطن يُترك وحده مع تخلي الدولة؛ من وزارات وغيرها عن دورها ومسؤوليتها، ومع غياب دور الاجهزة الامنية والقضائية التي تلعب احيانا  دور المساعد والحامي للشبيحة والزعران.
واعتبر سعد اننا امام هذه الانهيارات والازمات لا بد من التعاون بين الجميع، ولا بد من اجهزة الدولة ان تتحرك لضبط من يقوم باعمال التشبيح،وضب المحتكرين واصحاب السوق السوداء.
وقال سعد: " لن نترك البلد للعصابات، واذا لا تريدون التحرك كاجهزة دولة مدنية عسكرية وأمنية وقضائية فلنتشاور ونرى ماذا سنفعل. فهل المطلوب ان نذهب للأمن الذاتي؟!
 هذه السلطة التي دمرت البلد واوصلته لكل هذه الانهيارات هل تدفعه  باتجاه الفوضى؟ باتجاه مزيد من الانهيار واليأس والاحباط؟..لا لن نقبل بهذا الامر!!.

 واكد سعد ان المطلوب من الجميع التعاون، وان يتم التسريع بالاجراءات التي ستتخذها البلدية.
ولفت الى انه سيكون لابناء المدينة من متطوعين شباب الى جانب عناصر شرطة البلدية والاجهزة الأمنية الدور في المساهمة والقيام بما هو مطلوب لتنظيم حركة البيع على المحطات  وإيجاد حلول عاجلة.
و طالب  سعد بأن تضع البلدية يدها على كميات المازوت التي تأتي من منشآت الزهراني ومن الشركات، مشيرا إلى ان  كميات مازوت تأتي للمدينة أكثر من التي يتم توزيعها عبر البلدية ...ولا أحد يعرف كيف يتم التصرف بها، مشددا على أن هذا الوضع غير سليم وأن المازوت كما البنزين مدعومان من المال العام أي من الشعب، فهذا مال الناس ولا يستطيع أحد التصرف به كما يريد.
ودعا سعد لفتح كافة المحطات المقفلة في المدينة وأن يتم توفير الحماية الأمنية لها وأن تتم مكافحة "الشبيحة" كي نخفف من معاناة أهلنا في  صيدا ونتعاون جميعا في هذا المجال.
واكد سعد اعتراضه على قرار منع السير للدراجات النارية،  مطالبا  المحطات بتزويدها بالمحروقات.
وطالب بزيادة عدد المحطات المخصصة للمقيمين في صيدا والجوار، معتبرا أن ثلاث محطات غير كافية ابداً.

المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, August 31, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

***

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Tuesday, August 31, 2021

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979759272
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة