صيدا سيتي

مقتل شخص صعقا في الجميلية مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة مؤسسة معروف سعد تنعي السيدة فداء كامل نعناعة عكرة مسيرة صوفية احتفالاً بـ"المولد" في صيدا.. تقليد يتوارثه "المريدون" جيلاً بعد جيل عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق مقلى زيت في مطعم كرانشي جو في saida food truck بهية الحريري تهنىء بذكرى المولد النبوي الشريف مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية متاح فرصة عمل في السعودية للممرضين والممرضات | 71950450 مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا"

اسامة سعد: لن نترك البلد للعصابات!

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 اسامة سعد خلال اجتماع البلدية المخصص للبحث بأزمة المحروقات:

 - على اجهزة الدولة ان تتحرك لضبط من يقوم باعمال التشبيح، وضب المحتكرين واصحاب السوق السوداء. ولن نترك البلد للعصابات.

 - يجب أن يكون لأبناء المدينة من متطوعين شباب الى جانب عناصر شرطة البلدية والاجهزة الامنية الدور في المساهمة والقيام بما هو مطلوب لتنظيم حركة البيع على المحطات وإيجاد حلول عاجلة.

- لتضع البلدية يدها على كميات المازوت التي تأتي من منشآت الزهراني ومن الشركات.

 - لفتح كافة المحطات المقفلة في المدينة مع توفير الحماية الأمنية لها، وأن تتم مكافحة "الشبيحة" للتخفيف من معاناة المواطنين.

-  نعترض على قرار منع سير الدراجات النارية، وعلى المحطات ان تزودها بالمحروقات.
 - نطالب بزيادة عدد المحطات المخصصة للمقيمين في صيدا والجوار، فثلاث محطات غير كافية ابدا.

@@@

شارك الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري  النائب الدكتور اسامة سعد في اللقاء الموسع الذي عقد في بلدية صيدا بدعوة وحضور رئيس البلدية المهندس محمد  السعودي، وذلك لبحث تداعيات أزمة البنزين والمازوت، وظاهرة الشبيحة والإشكالات على محطات الوقود.
 كما جرى البحث في أسباب الأزمة وكمية المحروقات (بنزين ومازوت ) المخصصة لمدينة صيدا وعدم كفايتها، وكيفية زيادتها.
وجرى النقاش باهمية تنظيم عملية الحصول على البنزين ، وتوفير الحماية الأمنية  كي تتمكن المحطات من العمل في أجواء هادئة وتعود المحطات المقفلة لتستأنف عملها من جديد بما يخفف الضغط والطوابير الطويلة أمام هذه المحطات.  

إلى جانب نائبي المدينة اسامة سعد و النائب بهية الحريري، حضر اللقاء أصحاب محطات الوقود، ولجنة "شفافية وعدالة توزيع المازوت في صيدا"، وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد الركن غسان شمس الدين، وممثلون عن الاجهزة الامنية.

 وكان للنائب اسامة سعد مداخلة خلال اللقاء، وصّف فيها الوضع المخيف الذي وصلنا اليه في البلد من انهيارات على مختلف الصعد تتأثر بها حياة المواطن بشكل يومي، وبخاصة ازمة المحروقات من بنزين ومازوت .
ورأى سعد ان المواطن يُترك وحده مع تخلي الدولة؛ من وزارات وغيرها عن دورها ومسؤوليتها، ومع غياب دور الاجهزة الامنية والقضائية التي تلعب احيانا  دور المساعد والحامي للشبيحة والزعران.
واعتبر سعد اننا امام هذه الانهيارات والازمات لا بد من التعاون بين الجميع، ولا بد من اجهزة الدولة ان تتحرك لضبط من يقوم باعمال التشبيح،وضب المحتكرين واصحاب السوق السوداء.
وقال سعد: " لن نترك البلد للعصابات، واذا لا تريدون التحرك كاجهزة دولة مدنية عسكرية وأمنية وقضائية فلنتشاور ونرى ماذا سنفعل. فهل المطلوب ان نذهب للأمن الذاتي؟!
 هذه السلطة التي دمرت البلد واوصلته لكل هذه الانهيارات هل تدفعه  باتجاه الفوضى؟ باتجاه مزيد من الانهيار واليأس والاحباط؟..لا لن نقبل بهذا الامر!!.

 واكد سعد ان المطلوب من الجميع التعاون، وان يتم التسريع بالاجراءات التي ستتخذها البلدية.
ولفت الى انه سيكون لابناء المدينة من متطوعين شباب الى جانب عناصر شرطة البلدية والاجهزة الأمنية الدور في المساهمة والقيام بما هو مطلوب لتنظيم حركة البيع على المحطات  وإيجاد حلول عاجلة.
و طالب  سعد بأن تضع البلدية يدها على كميات المازوت التي تأتي من منشآت الزهراني ومن الشركات، مشيرا إلى ان  كميات مازوت تأتي للمدينة أكثر من التي يتم توزيعها عبر البلدية ...ولا أحد يعرف كيف يتم التصرف بها، مشددا على أن هذا الوضع غير سليم وأن المازوت كما البنزين مدعومان من المال العام أي من الشعب، فهذا مال الناس ولا يستطيع أحد التصرف به كما يريد.
ودعا سعد لفتح كافة المحطات المقفلة في المدينة وأن يتم توفير الحماية الأمنية لها وأن تتم مكافحة "الشبيحة" كي نخفف من معاناة أهلنا في  صيدا ونتعاون جميعا في هذا المجال.
واكد سعد اعتراضه على قرار منع السير للدراجات النارية،  مطالبا  المحطات بتزويدها بالمحروقات.
وطالب بزيادة عدد المحطات المخصصة للمقيمين في صيدا والجوار، معتبرا أن ثلاث محطات غير كافية ابداً.

المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, August 31, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

***

Posted by ‎Dr. Ousama Saad - د. أسامة سعد‎ on Tuesday, August 31, 2021

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931211305
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة