صيدا سيتي

اجواء هادئة على أطراف مغدوشة الشرقية وسط انتشار للجيش وموسى واصل اتصالاته لتهدئة الوضع

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 خيمت اليوم أجواء هادئة على أطراف مغدوشة الشرقية، في ضوء انتشار الجيش وتوقيف عدد من المتورطين في الأحداث الأخيرة، وفي أعقاب اللقاء الموسع الذي عقد في حسينية عنقون مساء أمس.

وفي هذا السياق، واصل النائب ميشال موسى اتصالاته لتهدئة الوضع ومنع تكرار مثل هذه الممارسات، والتقى في منزله رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان والمخاتير وعددا من الفاعليات، مجددا الدعوة الى "اعتماد المسار التاريخي لبلدة سيدة المنطرة المتميز بالحكمة والتعقل وحسن الجوار، وتأكيد الثقة المطلقة بدور الجيش والأجهزة الأمنية في ضبط الوضع وتعزيز مسيرة السلم الأهلي".

وتلقى سلسلة اتصالات أبرزها من رئيس مجلس النواب نبيه بري، الرئيس المكلف نجيب ميقاتي، الرئيس فؤاد السنيورة.  كذلك تلقى اتصالات من شخصيات روحية أبرزها من مفتي صيدا والجنوب الشيخ سليم سوسان، ومن النواب: بهية الحريري وأسامة سعد وعلي عسيران وعلي بزي وجورج عقيص ونعمة طعمة وإبرهيم عازار، والنائبين السابقين ميشال فرعون وإميل رحمة والوزير السابق الشيخ وديع الخازن.

من جهة أخرى، لفت المكتب الاعلامي للنائب موسى الى ما يتداوله بعض وسائل التواصل الاجتماعي من أخبار "غير دقيقة، يقف وراءها بعض الجهات التي تعمل على استثمار الأزمة"، داعيا الى استقاء المعلومات الصحيحة من مصدرها".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام| http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/562117/

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980982896
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة