صيدا سيتي

مقتل شخص صعقا في الجميلية مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة مؤسسة معروف سعد تنعي السيدة فداء كامل نعناعة عكرة مسيرة صوفية احتفالاً بـ"المولد" في صيدا.. تقليد يتوارثه "المريدون" جيلاً بعد جيل عناصر سرية إطفاء مدينة صيدا يخمدون حريق مقلى زيت في مطعم كرانشي جو في saida food truck بهية الحريري تهنىء بذكرى المولد النبوي الشريف مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية متاح فرصة عمل في السعودية للممرضين والممرضات | 71950450 مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا مطلوب ناطور بناية في شرق صيدا شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا"

بهية الحريري تتسلم من وفد من متعاقدي الثانوي مذكرة بمطالبهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من الأساتذة المتعاقدين في التعليم الثانوي الرسمي ضم " منتهى فواز ومحمد فايد وحسيب عيسى " ، الذين عرضوا معها أوضاع المتعاقدين في ظل الأزمات الراهنة وعلى أبواب العام الدراسي الجديد ، وسلموها مذكرة بمطالبهم جاء فيها:

نرفع بين ايديكم ورقة المطالب الخاصة بالأساتذة المتعاقدين في التعليم الثانوي الرسمي ( أكاديمي ، اجرائي ، مستعان بهم ) ، والتي تنص على ما يلي:

1-   العقد الكامل ، آملين من حضرتكم ألّا يكون لسنة واحدة فقط ( وذلك بسبب ما نعانيه سنوياً من الإضرابات والعطل القسرية...).

2-   رفع أجر الساعة بما يتناسب مع غلاء المعيشة الحاصل ونسبة التضخم المالي العالية من جراء الأزمة الاقتصادية التي نعاني منها.

3-   تحقيق المساواة في أجر الساعة ما بين الأساتذة المتعاقدين اكاديمي واجرائي في التعليم الثانوي.

4-   بدل النقل ، وذلك بسبب ارتفاع أسعار المحروقات وبالتالي ارتفاع تكاليف النقل للأستاذ المتعاقد.

5-   الضمان الاجتماعي ، وذلك بهدف تحقيق الاستقرار الوظيفي والصحي للأستاذ المتعاقد.

6-   المساعدة الاجتماعية ، أسوة بباقي الموظفين في القطاع العام.

7-   امضاء عقود قانونية واضحة للأساتذة المستعان بهم بالإضافة الى ضم سنوات الخبرة لهم.

وكان حوار ونقاش حول مضمون الورقة المقدمة وأوضاع المعلمين والشأن التربوي عموماً . وتقرر متابعة التواصل للبحث بهذه المطالب مع التأكيد على الحرص الدائم على انقاذ العام الدراسي ضمن الإمكانيات المتاحة وبما يحفظ مصلحة الطلاب وكرامة المعلم.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, August 30, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931211492
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة