صيدا سيتي

انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا

الجماعة الإسلامية في صيدا: توضيح البلدية "عُذر أقبح من ذنب"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستهجنت الجماعة الإسلامية في صيدا البيان التوضيحي الصادر عن بلدية صيدا لتوضيح الإلتباس الحاصل بالدعوة إلى الإجتماع اليوم الإثنين ٣٠-٨-٢٠٢١ لبحث أزمة البنزين وما يرافقها من إذلال للناس التي تقف لساعات في الطوابير وما يتعرضون له من إعتداءات واستفزازات نتيجة التجاوزات من قبل بعض من إمتهن مهنة التشبيح للإستفادة من البيع في السوق السوداء على حساب المواطن وحقه.

وأدانت الجماعة عملية الإختزال التي إنتهجتها البلدية في الدعوة في الوقت الذي نحتاج فيه لتضافر جهود جميع القوى السياسية  للتمكن من معالجة تداعيات كل المصائب التي أوصلتنا إليها المنظومة الحاكمة بكل مكوناتها.

وأشارت الجماعة إلى أنه في الوقت الذي تعمل فيه اللجان المتخصصة داخل الجماعة لإنجاز البرنامج الذي ستستخدمه البلدية ليكون الوسيلة لمعالجة أزمة البنزين من خلال منصّة خاصة تعمل عبر الهاتف، نتفاجأ بهذا الأسلوب اللامسؤول في الدعوة إلى مقاربة قضية حيوية تهم كل الصيداويين وتختزل الحضور ببعض أطراف المدينة وكأن من قرر الدعوة لا يفقه التمييز بين المرجعيات السياسية للمدينة وبين مرجعيات المجتمع المدني (الذي نجلّ ونحترم)، ليصدر بعد ذلك بيان عن البلدية يعتذر عن الإلتباس في دعوة الفعاليات في خطوة أقل ما يقال فيها "عُذر أقبح من ذنب".

المصدر | الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931605669
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة