صيدا سيتي

انتبهو ع صحتكن.. صار سعر "الابرة" بيوجّع نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم بطولة "نزال الأسود" في صيدا "منقوشة الزعتر" في لبنان.. سعر خيالي! هل يصل بدل النقل اليومي إلى 100 ألف ليرة لبنانية؟ سرقة محل قرب المدينة الصناعية الاولى في صيدا ليلا "جمعية خريجي مدرسة صيدون" تقدم قرطاسية مجانية لطلابها مؤسسة الحريري تعلن استكمال حملة التلقيح ضد كورونا بلقاح "سبوتنيك V" محتجون أشعلوا إطارات أمام بلدية صيدا احتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية بهية الحريري قائداً عاماً لـ"كشافة لبنان المستقبل": سعد الحريري "مكمّل معنا" على خطى الرئيس الشهيد مطلوب ممرضات للعمل في السعودية | 71950450 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن نقل الطالبات إلى ثانوية البنات الرسمية في صيدا - حي الست نفيسة للبيع شقة في شرحبيل قرب مدرسة حسام الحريري - بناية التجهيز والبناء - الطابق الأول 165 متر متاح فرص عمل لفندق في السعودية | 71950450 مطلوب سكرتيرة إدارية جامعية (الخبرة ضرورية) ولديها إلمام بالمحاسبة مطلوب موظفة اختصاص تمريض مع خبرة | 70156539 للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام - مقابل مطعم لوسيال | 03245163 - 81073987 مطلوب مهندس كهرباء وموظفة محاسبة وتسويق لشركة تعمل في مجال الطاقة الشمسية مطلوب موظفات مع خبرة للعمل في المبيعات واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الزبائن مطلوب موظفين للعمل في مجال أعمال الوكالة البحرية في شركة مركزها صيدا

مطارنة صيدا شكروا لبري سعيه في تهدئة الوضع بين مغدوشة وعنقون:نتمسك بالعيش المشترك كشعار نهائي لا حياد عنه في لبنان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إجتمع مطارنة صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك والموارنة والأورثوذكس مارون العمار وإيلي بشارة الحداد والياس كفوري وأثنوا على الجهود المبذولة من كافة الفرقاء لتلافي تفاقم الأحداث المؤلمة لاسيما موقف رئيس نبيه بري وموفده الرسمي سماحة المفتي حسن عبدالله الذي التقى معالي الوزير ميشال موسى وفعاليات مغدوشة وعنقون وأعطى توجيهات واضحة لجهة تطبيق القانون في كل من افتعل أعمالا عنفية إذ لا شيء يعلو فوق القانون.

أعلن الأساقفة عمار وحداد وكفوري أنهم يتمسكون بالعيش المشترك كشعار نهائي لا حياد عنه في لبنان. داعين كل الفرقاء ألا يقعوا في فخ فوضى الفقر والعوز الذي يعيشه اللبنانيون كافة. بل وجب تنظيم حياتنا على ضوء الحاجات الملحة الطارئة وتجنب المشاكل. وألمحوا إلى أن هذه المشادات التي تحصل لا تمت بصلة إلى أبعاد طائفية إذ إن أبناء البلدة  الواحدة والمذهب الواحد نراهم يتقاتلون لتأمين لقمة العيش. فوجب التنبه لتجنب الأعمال العنفية البعيدة جدا عن حضارة اللبنانيين وتضرب العيش المشترك وتعقّد قضية الفقير بل وتحرمه من الأمن الغذائي كملاذ وحيد باق في لبنان. ثم والإنكباب على تنظيم الأمور خاصة في الحصول على الوقود فالمسألة تنظيمية بامتياز.

وشكر المطارنة الجيش والأجهزة الأمنية للسهر على أمن كل مواطن على كافة الأراضي اللبنانية لاسيما في منطقة مغدوشة --عنقون.

وأكد المطارنة على ضرورة تشكيل الحكومة في أقرب فرصة ممكنة إذ إن العقبات في التأليف لا تضاهي الأخطار المحدقة بالمجتمع اللبناني وسلامته.
المصدر| لبنان 24| https://tinyurl.com/32hva2zd


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931605511
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة