صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

مؤسسات الرعاية سلمت هبة طبية لمستشفى الهمشري.

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من مؤسسات الرعاية برئاسة الاستاذ هاني ابو زينب رئيس مجلس الأمناء ظهر اليوم الخميس ٢٠٢١/٨/٢٦ بتسليم هبة مقدمة من بيت المال - امريكا شملت أجهزة غسيل كلى إضافة الى تجهيزات ومستلزمات ومعدات طبية مختلفة بقيمة ١٣٥ الف دولار امريكي.

حضر حفل التسليم الدكتور رياض أبو العينين مدير مستشفى الشهيد محمود الهمشري اضافة الى عدد من أطباء واداريي المستشفى.
افتتح المؤتمر بكلمة للدكتور أبو العينين المؤتمر شكر فيها مؤسسات الرعاية و مؤسسة بيت المال على هذه الهبه الكريمة كما بيّن دور المستشفى في خدمة المجتمع المحلي الفلسطيني واللبناني والسوري.

من ثم ألقى أبو زينب كلمة ثمن فيها دور مستشفى الهمشري كما أشار الى سلسلة التقديمات التي قدمتها وتقدمها الرعاية في المجال الطبي والتي تشمل عدداً من المستشفيات الحكومية والخاصة على حد سواء.

ثم ألقى الأستاذ مطاع مجذوب كلمة بالنيابة عن بيت المال - امريكا حيث اضاء فيها على نشاط المؤسسة في لبنان وخارجه مؤكداً على استمرار الرعاية في دعم القطاع الطبي عبر الشراكات الدولية.

واختتم المؤتمر الصحفي بتسليم المعدات والأجهزة الطبية لإدارة المستشفى والتقطت الصور التذكارية.

المصدر | الرعاية

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٦ أغسطس ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933227769
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة