صيدا سيتي

تعادل الحرية صيدا وجونيه في المباراة الافتتاحية لموسم 2021 – 2022 في لعبة كرة القدم الصالات البزري يلتقي وفداً من "لجنة الأعياد تجمعنا" البزري: اللجنة العلمية أوصت بإعطاء لقاح فايزر لمختلف الفئات العمرية‎‎ دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من المنظَّمات الشَّبابية اللُّبنانية والفلسطينيَّة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأنه يؤمن بدور وأهمية الشَّباب، استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في صيدا اللواء ماهر شبايطة، وفداً من المنظمات الشبابية والطلابية، بحضور أمين سر المكاتب الحركية في منطقة صيدا، وذلك في مقر الاتحادات في صيدا أمس الاربعاء 2021/8/25.

في بداية اللقاء تمّ الترحيب من قبل مسؤول المكاتب الحركية في منطقة صيدا بالحضور، حيث أكد على أهمية هذا الاجتماع الجامع لهذه القوى الطلابية لما فيه مصلحة للشباب اللبناني والفلسطيني.

وبعد الترحيب كانت الكلمة اللواء شبايطة، أكّد فيها على حرصه لحضور هذا اللقاء رغم الإشكال الأمني في مخيم عين الحلوة، وذلك لما تشكله المنظمات الشبابية والطلابية من أهمية وضرورة في هذه الفترة.

وأضاف: "إن عنواننا هو فلسطين وهذا العنوان يتجاوز كل ما يمكن أن يواجهنا من عقبات أو مشاكل نتيجة موقفً أو خلفية ما، وهذا ما عملت عليه حركة "فتح" من أجل إنجاح العمل السياسي الموحد".

وقال: "منذ انطلاقة حركة فتح عام 1965 وهذه الحركة وجدت من أجل فلسطين وكان شعارها الوحدة الفلسطينية، وهذا ما كرسته الحركة في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الكيان السياسي والمعنوي للشعب الفلسطيني، وخلال تواجدها في لبنان كانت حركة "فتح" من دعاة العمل المشترك الفلسطيني - الفلسطيني واللبناني -الفلسطيني".

وتابع اللواء شبايطة حديثه عن أهمية دور  المنظمات الشبابية والطلابية، مشيرًا إلى أن هذا الأمر حصل معنا في السياسة بعد أن اختلفت وتعددت الأسماء من لجنة المتابعة الفلسطينية واللجنة الأمنية والقوة المشتركة وتوصلنا برعاية دولة رئيس مجلس النواب الرئيس نبيه بري إلى تشكيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك، هذا الإئتلاف الذي حمى مخيم عين الحلوة ولو كان موجودًا في الشمال لما ذهب مخيم نهر البارد، ولو كان موجودًا في سورية لما سقط مخيم اليرموك".

في الختام أكد سيادة اللواء ماهر شبايطة دعمه لهذا اللقاء وللعمل المشترك الفلسطيني اللبناني لأن فلسطين تجمعنا، ولأن قضية فلسطين هي القضية التي جمعت كل الفصائل ويجب أن تبقى هي البوصلة.

كما أكد على وحدة أهلنا وشعبنا في المخيمات، وعلى ضرورة الالتزام بقرار السيد الرئيس محمود عباس بعدم التدخل السلبي في الشؤون اللبنانية، مؤكدًا أنه وفي حال أي اعتداء من العدو الإسرائيلي ستكون البندقية الفلسطينية إلى جانب المقاومة اللبنانية.

بدورها، شكرت لجنة المنظمات الشبابية اللواء شبايطة على اهتمامه ودعمه لهذا الإطار، مؤكدين على أهمية التواصل واللقاءات الدورية بهدف التنسيق الدائم بكافة القضايا التي تعني الشباب والطلاب وتعزيز العلاقة الأخوية اللبنانية الفلسطينية، والتفاعل مع القضية الفلسطينية وما يترتب على ذلك من أنشطة وفعاليات داعمة لفلسطين وشعبها وحقوقه الغير قابلة للتصرف.

المصدر | مجموعة دهشة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الخميس، ٢٦ أغسطس ٢٠٢١

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933246939
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة