صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

تحذير للإنقاذ الشعبي من ازدياد الإصابات بفيروس كورونا وتداعياته

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا فوج الانقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد المواطنين إلى  الالتزام بأخذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا ومتحوراته، بخاصة في ظل المؤشرات التي تؤكد ارتفاع أعداد الاصابات، وبالتالي ارتفاع في أعداد الوفيات جراء تداعيات الإصابة بالفيروس.

كما حث الفوج،  المواطنين على أخذ اللقاح ضد الفيروس لأنه السبيل الوحيد لتحصين الأفراد، وبناء مناعة ذاتية ضد متحورات الفيروس، وذلك للوصول إلى المناعة المجتمعية.

ودعا المواطنين إلى التصرف بمسؤولية عالية، وبوعي ودعاهم إلى أخذ  الاحتياطات والحذر والالتزام بالإجراءات الوقائية التي تحد من انتشار الفيروس،  كالتباعد الاجتماعي، وترك مسافة آمنة والحد من التجمع، وارتداء الكمامة ، وغسل اليدين بالماء والصابون ، والتعقيم الدائم، والتزام الحجر الصحي عند الإصابة بالفيروس، مع ضرورة المتابعة الصحية.

وفي هذا السياق، قام عناصر الإنقاذ الشعبي ظهر يوم الخميس 26 آب2021 بالتعاون مع دائرة الأوقاف في مدينة صيدا  بنقل حالتي وفاة جراء تداعيات الإصابة بفيروس كورونا وذلك إلى مقبرة سيروب، وعملوا على إتمام الإجراءات ودفن الجثث.

المصدر | فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933225453
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة