صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

بيان توضيحي حول الإشكالية التي حصلت على احدى محطات الوقود في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تداولت بعض وسائل الإعلام و منصات التواصل الإجتماعي صورة لسيارة  اسعاف تابعة للجمعية الطبية الإسلامية-صيدا، حيث تزامن انتشارها مع الحادثة التي حصلت مع  احد المسعفين في الجمعية الطبية الإسلامية على احدى محطات الوقود.

ومن هنا يهمنا ان نوضح في الجمعية الطبية الإسلاميّة ان الحادثة حصلت في مكان مغاير لمكان الصورة.

وعليه فإننا اولا نطالب اهلنا المواطنين في توخي الحذر في نقل اي معلومة تخص الجمعيّة الطبيّة الإسلاميّة و اعتماد الصفحات الرسمية في نقل اي خبر عنها.

ثانيا نتقدم من صاحب محطة توتال-القناية و المعروفة بمحطة الصهيوني و ادارييها و موظفيها بالاعتذار عن الملابسات التي حصلت اعلاميا، و يهمنا ان نؤكد بأن المحطة و بكامل طواقمها متعاونة جدا معنا في الجمعيّة الطبيّة الإسلاميّة و ليس لها أي علاقة بالحادثة بل على العكس، فهي من المحطات السباقة في تيسير أمور اي سيارة اسعاف تابعة للجمعية، شاكرين لكم حسن تعاونكم و خدماتكم.

ثالثا ان المحطة الي وقعت فيها الحادثة بشخص صاحبها وادارييها و موظفيها ليست السبب المباشر فيما حصل، وانما وللاسف بعض الشبيحة والمتفلتين الذين لا قيم ولا اخلاق انسانية لديهم. وعليه فإننا نطالب ايضا صاحب المحطة بطرد هؤلاء المتفلتين لما يقومو به من أفعال تشوه سمعة وسيرة المحطة و صاحبها.

المصدر | الجمعية الطبية الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933228218
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة