صيدا سيتي

تعادل الحرية صيدا وجونيه في المباراة الافتتاحية لموسم 2021 – 2022 في لعبة كرة القدم الصالات البزري يلتقي وفداً من "لجنة الأعياد تجمعنا" البزري: اللجنة العلمية أوصت بإعطاء لقاح فايزر لمختلف الفئات العمرية‎‎ دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

اجتماع استثنائي للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا وهيئة العمل الفلسطيني

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك واللجان الشعبية للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا اجتماعا استثنائيا في قاعة مسجد النور في مخيم عين الحلوة.

وناقش المجتمعون، بحسب بيان، الأوضاع الأمنية والأوضاع الاقتصادية الصعبة الذي يعيشها شعبنا وموضوع الأونروا".

وعن الوضع الأمني اكد المجتمعون "استمرار الاستقرار الأمني في المخيم ومعالجة أي قضايا خلافية بعيدا عن أي استخدام للسلاح مهما كانت أوجه الخلاف".

حول أزمة المازوت، شكر المجتمعون "كل من ساهم ويساهم بتأمين مادة المازوت للمخيمات الفلسطينية. هناك كمية من المازوت ستكون ثابتة أسبوعيا لمخيمات صيدا وسيتم توزيعها عبر القوة المشتركة الموكلة من هيئة العمل واللجان الشعبية ومهندس فني فلسطيني وسنعمل بكل جهد لزيادتها بما تلبي الحد الأدنى من تخفيف معاناة شعبنا.و تحديد كلفة التسعيرة وفقا لكمية التدوير بخاصة أن شعبنا يعيش أوضاع اقتصادية خانقة".

وفي موضوع الأونروا، دانت هيئة العمل "استمرار سياسة إدارة الأونروا في تقصيرها بحق شعبنا في ظل استمرار غياب برنامج الطوارئ وتقديم المساعدات المادية والعينية في ظل استمرار ارتفاع البطالة أمام انهيار الدولار"، وطالبت "التجار في المخيم مراعاة أهلنا وشعبنا وعدم استغلال الأزمة من خلال رفع قيمة السلع".

وفي الختام، طالبت "القيمين على شركة الكهرباء في صيدا التعاطي مع المخيم أسوة في صيدا وجوارها".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/561344/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933247398
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة