صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

بهية الحريري ترد على "الجديد" وتطالب الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة بالذهاب بالتحقيقات في ملف مستودعات الأدوية للنهاية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عملاً بحق الرد عرضت قناة "الجديد" ضمن نشرة الظهيرة اليوم الثلاثاء 24 آب 2021 ، وفي اطار تغطيتها لموضوع مداهمة مستودعات الأدوية في المناطق ، حواراً مع الصحافي هادي الأمين حول متابعته لهذا الموضوع ، يقول فيه حرفيا " ان صاحب احد المستودعات التي تمت مداهمتها وضبط ادوية بداخلها محسوب على آل الحريري ومغطى من بهية الحريري".

يهم المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري ان يوضح ان الشخص المذكور ليس محسوبا على آل الحريري ولا يحظى بأي تغطية من السيدة الحريري لا من قريب ولا من بعيد.

وكنا نتمنى على قناة الجديد اذا كانت حريصة على كشف الحقيقة للرأي العام ان تبرز أي دليل يثبت ما ساقه الصحافي الأمين بحق السيدة الحريري وآل الحريري بدلاً من رمي الاتهامات والافتراءات جزافاً.

ويهم المكتب الإعلامي للحريري التأكيد ان " من لم تألو جهداً ووقتا ووسيلة لتأمين الأدوية مجاناً لمن يحتاجها من كل المناطق اللبنانية طيلة ازمة كورونا ، لا يمكن ان تغطي فاسداً يتاجر بصحة الناس وحياتهم . بهية الحريري هي من تأتي بالدواء وتؤمنه للناس .. وليست هي من تغطي إخفاء واحتكار الدواء".

ويؤكد المكتب الإعلامي للنائب الحريري على مطالبة الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة بالذهاب بالتحقيقات في ملف مستودعات الأدوية حتى النهاية لكشف كل المتورطين واحالتهم على القضاء المختص.

وختاما ، تحتفظ السيدة الحريري بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ومقاضاة كل من يطلق او يروج مثل هذه الأكاذيب والافتراءات.

المصدر | الجديد | https://www.aljadeed.tv/arabic/news/local/2408202125


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933225212
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة