صيدا سيتي

السعودي: نستنكر الحملة الجائرة على النائب بهية الحريري وعلى لجنة شفافية وعدالة توزيع المازوت في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستنكر رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية،  الحملة الجائرة على النائب بهية الحريري، والتي يتم الترويج لها على بعض مواقع التواصل الإجتماعي وتتناول موضوع توزيع المحروقات ، والتي أصابت بسهامها عمل وأداء لجنة شفافية وتوزيع المازوت في مدينة صيدا، وهو ما نرفضه أيضا بشده.

إننا في بلدية صيدا وفي لجنة شفافية وتوزيع المازوت  ندين حملة الإفتراءات هذه ، ونؤكد بأن اللجنة تضم ممثلين عن نائبي المدينة وفاعلياتها وهيئات المجتمع المدني فيها، وهي تسير وفقا لخطى علمية وعادلة في قضية توزيع المازوت، وتقوم بنشر جداول إسمية مفصل وبالكميات عند توزيع كل كمية، وتضعها بتصرف الرأي العام من خلال وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي.

وختم البيان: ربما ساء البعض أن تنجح مدينة صيدا وبلديتها ولجنة شفافية وعدالة توزيع المازوت في أدائها وعملها،  فقاموا بشن هذه الحملة الظالمة والتي لن  تنطلي على أحد وسترتد حكما على مطلقيها.

المصدر | المكتب الإعلامي لبلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981128365
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة