صيدا سيتي

تعادل الحرية صيدا وجونيه في المباراة الافتتاحية لموسم 2021 – 2022 في لعبة كرة القدم الصالات البزري يلتقي وفداً من "لجنة الأعياد تجمعنا" البزري: اللجنة العلمية أوصت بإعطاء لقاح فايزر لمختلف الفئات العمرية‎‎ دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

التربوي الشعبي الناصري: أين حقوق المعلمين من كل الأزمات؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه:

أمام  المشهد المحزن والمبكي على الوطن والمواطن، وما يحصل من أزمات مفتعلة من إجرام وعجز المنظومة الفاسدة التي عرّت المواطن وأصبح عاجزاً عن تحصيل قوته اليومي بعدما سلبت حقوقه وجعلته لقمة سائغة لطوابير الذل والاحتكار.

وفي مشهد آخر، يحكى عن إطلاق البطاقة التموينية التي أقرت مع محاذير كبيرة عليها،  وهي أشبه بمحاولة الهروب من الفشل، وبدلاً من تصحيح أجور الموظفين بشكل عام، وتعديل أجر الساعة للمعلمين بخاصة المتعاقدين بمختلف تسمياتهم ضمن سياسة حكيمة وعادلة.

لذلك، نحن نحذر بأن السلك التربوي الرسمي والجامعي أصبح في حالة يرثى لها، وهو لا يقل شأناً وأهمية عن الملفات أو القطاعات الخدماتية الأخرى، والأمور من الواضح أنها  ذاهبة إلى ما لا يحمد عقباها . لذا نطالب بـ:

١ - شمل السلك التعليمي  بكافة قطاعاته في البطاقة التموينية.

٢- لا عودة إلى التعليم من دون تأمين المقومات الأساسية، ومنها توفير خدمة النقل والبنزين وتعديل الأجور.

٣ - تحصين دور الأسرة التربوية عبر تخصيص ميزانية محددة.

٤- حصول جميع المعلمين على اللقاح قبل بدء العام الدراسي.

٥- الإفراج عن المخصصات المعتمدة لصناديق الأهل.

٦- تعزيز وضع أساتذة الجامعة اللبنانية مع توفير المستلزمات الأساسية لعملية التعلم والتعليم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933248698
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة