صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987

قافلة مساعدات غذائية من صيدا الى عكار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وبالتعاون الكامل مع تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا، توجهت قافلة مساعدات غذائية الى عكار، بتنظيم من جمعية التنمية للانسان والبيئة، يرافقها فريق من متطوعي الجمعية يتقدمهم حسام يونس ومارون خوري. 

وفي عكار، استقبل القافلة الغذائية، الخبير في التنمية المحلية محمد عرابي ورئيس إتحاد بلديات الدريب الأوسط المهندس عبود مرعب، رئيس بلدية الدوسي عباس شريتح، رئيس بلدية خربة شار  غسان ابراهيم،  ورئيسة الجمعية الثقافية الاجتماعية في مشتى حسن ريم الرشيد، بالاضافة الى عدد من فاعليات منطقة عكار.

وزار وفد الجمعية عددا من أسر الضحايا وقدم لهم التعازي القلبية، كما زار عددا من الجرحى متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وقد ابدى مرعب  ورؤساء البلديات الاخرين شكرهم وامتنانهم للمبادرة التي نظمتها جمعية التنمية للانسان والبيئة تجاه اهل عكار وخصوصا الذين تضرروا جراء الانفجار الاخير في التليل، وحملوا الوفد القادم من صيدا أصدق التحيات والشكر لرئيس بلدية صيدا السعودي، وتجمع المؤسسات الاهلية على الدور الذي يلعبانه في التضامن الاهلي بين المناطق اللبنانية. 

من جهته أكد يونس باسم جمعية التنمية للانسان والبيئة، ان هذه الخطوة هي اقل ما يمكن ان تقوم به الجمعية تجاه ما اصاب أهلنا في عكار، وهذا واجب على كل مواطن القيام به تجاه مواطنين اخرين في الوطن الواحد. 

هذا واستلمت البلديات المعنية المساعدات المرسلة لايصالها الى مستحقيها  من اهالي البلدات المتضررة.

المصدر | جمعية التنمية للانسان والبيئة

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٢١ أغسطس ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933227871
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة