صيدا سيتي

دعوة للانتخابات وزارة الصحة أعلنت عن عملية تسريع لتلقيح التلامذة منخفض جوّي يؤدي الى طقس متقلب وماطر بدءا من مساء الثلاثاء توقيف كلي لمعمل شارل حلو لمدة 15 يوما سوا للبنان افتتحت مكتبها في صيدا وقفة احتجاجية في صيدا ضد الغلاء المعيشي وارتفاع سعر صرف الدولار البزري نفى الأخبار عن توجه للإغلاق العام بسبب كورونا: لم تطرح الفكرة بأي لجنة أسامة سعد يستقبل وزير المهجرين عصام شرف الدين أسامة سعد نعى الكاتب والأديب المناضل سماح إدريس‎‎ اشكال وتضارب أمام مركز تجاري في صيدا يوقع جريحين بهية الحريري تلتقي "لجنة الأعياد تجمعنا" .. فرنسيس: لنمنح الناس بصيص نور وأمل وفرح مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 البزري: نعيش زمن الإنحلال السياسي وتراجع دور رئاسة الحكومة والإفقار المُبرمج للمواطنين ‎‎ أسامة سعد: الدفاع عن الليرة دفاع عن كرامة الإنسان .. ودفاع عن كرامة الوطن المستقبل ومؤسسة الحريري يستكملان حملة التلقيح بـ"سبوتنيك v" في 3 مراكز في صيدا للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات

مجموعة كيلاني: تجنباً لسوء الفهم او الاستغلال .. يهمنا أن نؤكد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توضيحاً لبعض ما ورد في البيان الصادر عن إدارة مجموعة كيلاني ، وتجنباً لسوء الفهم او الاستغلال لهذا البيان يهمني ان أؤكد ما يلي:

ان المؤسسة العسكرية هي مؤسستنا الوطنية التي نحترم ونثمن جهودها وتضحياتها وسهرها على الإستقرار بكل أشكاله والدور الكبير الذي تقوم به في التخفيف من حدة تفاقم الأزمات عن المواطنين.

واننا اذ نقدر حجم المسؤولية والأزمات التي يعمل تحت ضغطها ضباط وعناصر المؤسسة العسكرية ومنها أزمة المحروقات، وهو ما لمساناه عن قرب وتشاركناه معهم طيلة الفترة السابقة وكنا نشعر بالحمايه الحقيقه اثناء تواجدهم وهذا التعاون الذي نريده ان يتعزز بشكل افضل بيننا وخاصه وقت الازمات والذي يعود مردوده لمصلحه المواطنين عموما ، ونحن في ادارة مجموعة كيلاني ندرك صعوبة المرحله وخطورتها الكبيره لكننا مصممون على الاستمرار من اجل تامين احتياجات المواطن ، يهمنا ان نوضح انه اذا ما كانت هناك من تجاوزات او ثغرات فإن من واجبنا التعاون مع قيادة الجيش لمعالجتها في حينها منعا لتفاقمها او استغلالها ، لأننا واثقون بهذه المؤسسة الوطنية قيادة وضباطاً وأفراداً بقدر حرصها على استقرار البلد والناس وامنهم الاقتصادي والاجتماعي خاصة في ظل الأزمات الراهنة التي تعصف بالبلاد.

فادي كيلاني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 933227229
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة