صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

صيدا تتضامن مع عكار ويجتاحها الغضب: قطع طرقات وطوابير

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت صيدا بمختلف مشاربها عكار الجريحة بمصابها الجلل، واعلنت القوى السياسية تضامنها مع اهلها وذوي الشهداء والجرحى، في وقت انفجر الغضب الشعبي رفضاً لقرار رفع الدعم عن المحروقات، ولساعات الانتظار في طوابير على الافران للحصول على ربطة خبز "يتيمة"، تزامناً مع توالي الاستسلام للأمر الواقع المزري والاعلان عن اقفالات جديدة لكثير من المطاعم العريقة والسريعة والمحال التجارية.

وتميزت التحركات الاحتجاجية بأنها نظمت مع ساعات النهار خلافاً للسابق في الليل، وان بأعداد قليلة، ولكنها تميزت بقطع الطرقات الرئيسية لوقت طويل وشل الحركة بالمدينة بما يشبه العصيان، حيث تركزت عند تقاطع ايليا، شارع رياض الصلح الرئيسي وصولاً الى ساحة الشهداء التي اقفلت بالعوائق الحديدية من الجهات كافة وطريق عام اوتوستراد الشماع أمام محطة وردية وطريق عبرا – الصالحية قرب محطة تحويل الكهرباء التي غادرها موظفوها وعمالها بعد اقتحامها، وعملت النائبة بهية الحريري على معالجة الموضوع وعودتهم وتأمين الكهرباء لضخ المياه لاحياء صيدا، فيما انعكس الاقفال حركة خفيفة في الاسواق التجارية، ولازم الكثير من المواطنين منازلهم تفادياً لقطع الطرق وتوفيراً للبنزين ولمتابعة تفاصيل الحادث الاليم في منطقة عكار.

ولم يخل الغضب من توتر هنا او اشكال هناك، حيث اقتحمت مجموعة من الشبان الغاضبين احدى المحطات، مطالبين صاحبها بتعبئة البنزين، فيما وقع اشكال على خلفية الانتظار على احد الافران وعملت القوى الامنية على تطويقه. ووقع اكثر من اشكال مع مواطنين تفاجأوا باقفال الطرقات فحاولوا المرور ولم يفلحوا، فيما كان اللافت خارج حدود المدينة مصادرة صهاريج مازوت كانت تعبر الطرقات الرئيسية متنقلة بين بيروت والجنوب.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن | https://www.nidaalwatan.com/article/55394


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979768609
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة