صيدا سيتي

أساتذة المهني ينعون جرادي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي، في بيان اليوم، الأمين العام لنقابة التعليم الخاص الدكتور احمد وليد جرادي.

وقالت: "بمزيد من الحزن والأسى، تنعى رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي المناضل النقابي الكبير الدكتور وليد عزالدين جرادي، الأمين العام لنقابة المعلمين في لبنان، عضو هيئة التنسيق النقابية سابقا، المسؤول السابق لقطاع التربية والتعليم في تيار المستقبل. هو النقابي الكبير الذي تشهد الساحات على نضاله وخصوصا في ملف سلسلة الرتب والرواتب، خسره لبنان والأساتذة بخاصة، هو الانسان الخلوق المحب المتواضع والخدوم، رحمه الله واسكنه فسيح جناته".

أضافت: "تتقدم الهيئة الإدارية للرابطة من نقيب وأعضاء نقابة المعلمين في لبنان، ومن كل الزملاء النقابيين وتيار المستقبل والعائلة الكريمة بتعازيها الحارة، سائلة الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته".

وختمت: "كما توجه الرابطة تعازيها الحارة لأهالي شهداء انفجار عكار الأليم ولشهداء وعناصر الجيش، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع الجرحى والمصابين وكشف مصير المفقودين، عسى الله ان ينجينا من كل شر في هذه الظروف الصعبة والقاسية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/560107/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981151913
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة