صيدا سيتي

تجمع المؤسسات الاهلية يحذر من مخاطر تخزين الوقود

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يعلن تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا تأييده للصرخة التي أطلقها رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي صباح اليوم وحذر فيها من مخاطر تخزين المحروقات ودعا فيها المواطنين إلى الامتناع  عن التدخين في المحطات وتجنب المشكلات خوفا من وقوع مجازر كالتي حصلت في عكار فجر اليوم.

ادت مجزرة في بلدة التليل العكارية  الى سقوط عشرات  الضحايا والجرحى ، وتشير المعلومات الاولية ان سبب انفجار الخزان هو استخدام ولاعة او إطلاق رصاص على الخزان.

كما نشر بعض وسائل الإعلام صورة عبوات بلاستيكية مملؤة بالبنزين في بلدة دير عامص الجنوبية وقد صادرها الجيش اللبناني نهار امس.

يهم تجمع المؤسسات الاهلية ان يطلب من المواطنين الذين يتجمعون امام المحطات، طلبا للوقود، عدم التدخين وعدم الدخول باشكالات قد تؤدي بالبعض لاستخدام السلاح الذي قد يجرنا الى مجازر اخرى، كما ندعو المواطنين إلى عدم تخزين المحروقات حفظا لحياتهم  وحياة عائلاتهم وخوفا من وقوع اي خطأ قد يكون غير مقصودا.

ان تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا سيقوم بحملة بالتعاون مع بلدية صيدا وبرعاية رئيسها المهندس محمد السعودي للتوعية على مخاطر التخزين، وأهمية الالتزام بعدم التدخين قرب المحطات، وتجنب المشكلات التي قد تحصل.

ان ما يقوم به تجمع المؤسسات الاهلية هو للحفاظ على حياة أبناء شعبنا وتجنبا لاي كارثة قد  تحصل بسبب خطأ غير مقصود.

وفي الوقت نفسه يدعو تجمع المؤسسات الاهلية المواطنين إلى التبرع بالدم للجرحى الذين تاذوا بانفجار التليل في عكار، كما يدعو إلى حملة جمع ادوية لعلاج الحروق لإيصالها إلى جرحى عكار،

ويدعو التجمع ايضا جميع المواطنين إلى  الوقوف صفا واحدا في وجه الفتنة التي قد يروج لها البعض، ونؤكد اننا شعب واحد في بلد واحد.

المصدر | تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981008619
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة