صيدا سيتي

الجمعيّة الطبيّة الإسلاميّة - صيدا تعلن توقّف خدماتها في صيدا بسبب ازمة المحروقات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

انطلاقاً منّا على حرصنا بالوقوف الدائم مع اهلنا في مدينة صيدا رغم الأزمات الإقتصادية التي تمر بها البلاد و كلنا فيها سواء، و برغم من إرتفاع اسعار المحروقات بشكل كبير جداً وفقدان مادة المازوت و قطع الغيار و الزيوت اصبحت على سعر الدولار في السوق السوداء، بقينا كجهاز اسعافي في خدمة الأهالي و تحمّلنا و لا زلنا نتحمل و لا نحمّل المريض أي جزء من مصاريفنا التشغيلية.

و لكن بعد إعلان مصرف لبنان عن رفع الدعم كلياً عن المحروقات و عدم توفرها في المحطات الا في السوق السوداء، تعلن الجمعية الطبية الإسلامية توقّف خدماتها الإسعافية في المدينة، و تتوجه بنداء عاجل الى المسؤولين في المدينة وأصحاب الأيادي البيضاء و بلدية صيدا برئيسها المهندس محمد السعودي و جميع السياسيين و اصحاب النفوذ بالدعوة لاجتماع عاجل و وضع خطة طوارئ للجمعيات الإسعافية في صيدا لتأمين المحروقات على السعر الرسمي و الكمية المطلوبة لتشغيل سيارات الإسعاف، و الّا فإننا مقبلون على أزمة حقيقية في تلبية نداءات اهلنا في المدينة.

كما و تدعو الجمعيّة_الطبيّة_الإسلاميّة_صيدا لإجتماع عاجل مع الجمعيات الإسعافية في صيدا للتباحث في هذه المستجدات.

المصدر | الجمعية الطبية الإسلامية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981154639
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة