صيدا سيتي

الجيش أعاد فتح الطريق عند تقاطع ايليا في صيدا قطع الطريق في عبرا والهلالية وصولاً الى ساحة ايليا في صيدا مدربو الجامعة اللبنانية: تعليق الإضراب بصورة مؤقتة لمدة أسبوع تكريماً لنضاله التاريخي من أجل القضية الفلسطينية: جائزة "لا ننسى صبرا وشاتيلا" الإيطالية لمهنا أسامة أرناؤوط يكشف الأسباب الحقيقية لـ"الإطاحة" بانتخابات نقابة المعلمين: تعطيل سياسي مقصود! مطلوب معلم قوالب وتزيين لباتيسري في صيدا | للتواصل: 76309808 للإيجار شقق مفروشة في عبرا والشرحبيل | 03351300 مؤسسة الثقافة والعلوم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في دورات Online المجانية للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب سكرتيرة تُجيد اللغة الفرنسية | 03269927 متاح فرصة عمل في السعودية للممرضات مطلوب موظفة Interior Design لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب في صيدا ​للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام | 03245163 - 81073987 مطلوب موظفة غرافيك ديزاين وتسويق إلكتروني وتصوير فوتوغرافي لمؤسسة في صيدا
  • بهية الحريري تبارك لـ"نادي الحرية الرياضي" إحرازه بطولة لبنان بكرة الصالات": صيدا تعتز بأبطالها الرياضيين وإنجازاتهم

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من نادي الحرية الرياضي –صيدا برئاسة المختار عبدو الرفاعي ضم أعضاء الهيئة الإدارية والجهاز الفني للنادي وذلك بحضور الدكتور أسامة أرناؤوط ( رئيس نادي صيدا سبورتس وامين سر جمعية صيدا انترناشيونال ماراثون ) . حيث اطلع الوفد الحريري على الإنجاز الذي حققه بفوزه ببطولة لبنان لكرة الصالات (فئة الرجال) والذي يؤهله للمشاركة في بطولة آسيا ووضعها في صورة الاستحقاقات الرياضية التي يخوضها النادي ومنها بطولة فئة الشباب التي بلغ فيها الدور النهائي ، او البطولات التي يحضر لخوضها ،  وحرص القيمين عليه على استقدام وجذب البطولات والأنشطة الرياضية الى المدينة ومن ضمنها التحضير لإستضافة صيدا لبطولة لبنان للكرة الشاطئية.

    واكد الوفد للنائب الحريري ان شعار نادي الحرية  كان وسيبقى " الرياضة تجمعنا" وانه ناد لكل صيدا يحمل اسمها في كل المحافل الرياضية ، ويعتز بمؤازرة جميع فاعليات المدينة له كما بالتعاون مع كل الأندية الرياضية في المدينة من اجل تنشيط الحركة الرياضية فيها وجذب الناس اليها.

    من جهتها رحبت الحريري بوفد نادي الحرية وهنأتهم على الإنجاز الرياضي الكبير الذي حققه معتبرة انه انجاز لكل صيدا نعتز ونفتخر به ، وقالت " نهنىء نادي الحرية على ما يحققه من بطولات وطنية وحضور قوي ومميز على الخارطة الرياضية ، ونعتبر ان هذا النادي بأدائه وانجازاته وما يحظى به من شعبية يثبت ان الرياضة عابرة لكل الانتماءات ، وانها تجمع ولا تفرق . وان صيدا تعتز بأبطالها الرياضيين في كل الألعاب وما يسطرونه من بطولات في لبنان وخارجه . ونحن كمؤسسة الحريري منذ أسسها الرئيس الشهيد رفيق الحريري قبل أربعين سنة ، كان همنا ولا يزال دعم كل نشاط وانجاز رياضي وكل بطل رياضي يرفع اسم لبنان في أي من المحافل الرياضية المحلية والعربية والدولية . واننا اذ نبارك لكم هذا الإنجاز الذي يتوج مسيرة للنادي حافلة بالبطولات ، فاننا نعول عليكم وعلى كل الأندية وكل الرياضيين والشباب في المدينة ان يكون لهم دور بالمساهمة في إعادة تحريك النشاط الرياضي فيها بمختلف الألعاب لما يستقطبه من حركة جذب باتجاه المدينة تساهم في ضخ الحياة مجددا اليها سياحيا واقتصادياً مستفيدة من مرافقها الرياضية المؤهلة لإستضافة كبرى البطولات ومن شاطئها وبحرها ومرافقها التي تستطيع استقبال رياضات مختلفة . مجددا نشد على ايديكم ونتمنى لكم التوفيق في الاستحقاقات الرياضية القادمة".

    وتزامنت زيارة وفد نادي الحرية للنائب الحريري مع وجود وفد من مخاتير صيدا حيث جرى التقاط صورة تذكارية مشتركة معهم.

    المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

    تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٧ أغسطس ٢٠٢١

    الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 933320005
    لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة