صيدا سيتي

إرباك في انطلاق العام الدراسي في "الأونروا"... واعتصامات للمطالبة بتأمين مستلزمات نجاحه سعد: جمال عبد الناصر يأبى الغياب إخماد حريق داخل فيلا في عين الدلب إخماد حريق داخل منزل في حارة صيدا الأمن العام ضبط 28 ألف ليتر مازوت مخبأة تحت الأرض في منطقة المية ومية اعتصام امام مدرسة رافيديا في صيدا طالب الاونروا بتأمين وسائل النقل واللوازم المدرسية الوزير قرداحي استقبل نقابة محرري الصحافة: لا يجوز انتهاك حريات وحرمات الناس زينون: لرفع الجعالة على توزيع قوارير الغاز من 8000 الى 20000 او اعلان الاضراب في القطاع طقس الثلاثاء: قليل الغيوم والحرارة دون معدلاتها الموسمية بعد القرعون...بركة انان .. صور التلوث مخيفة ومئة بلدة مهددة بالعتمة حريق عبرا متواصل شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي

الاحمد يلتقي قيادة الفصائل ويطلع على آخر المستجدات في المخيمات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح" المشرف على الساحة الفلسطينية في لبنان عزام الاحمد في سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت، قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، في حضور أمين سر حركة فتح وفصائل المنظمة فتحي ابو العردات، واطلعهم على آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

وأكد الاحمد أن "صمود الشعب الفلسطيني وتمسك القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس بالحقوق الكاملة للشعب الفلسطيني أدى إلى سقوط صفقة القرن التي أعدها الثنائي الصهيوني والاميركي لتصفية القضية الفلسطينية"، مشددا على "رفض القيادة الفلسطينية لاعادة تفرد الولايات المتحدة لاي عملية سياسية لحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي وتمسكها بالمؤتمر الدولي" .

واكد "وحدة الشعب الفلسطيني وتكامل نضاله بين داخل الوطن المحتل وخارجه في جميع أماكن الشتات ومواصلة النضال ضد الاحتلال الصهيوني حتى دحره عن أرضنا بالكامل وإنهاء كل مظاهره".

وشدد على "ضرورة الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية والتصدي لمحاولة تصفيتها من قبل الاحتلال الصهيوني وحلفائه في العالم، ورفض جميع البدائل وكل ما يمس بشرعيتها وبوحدانية تمثيلها للشعب الفلسطيني".

وأكد أن "الساحة الفلسطينية في لبنان لها خصوصية لدى القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس تحديدا، ونحن نبذل جهودا كبيرة لتوفير كل مقومات الصمود والعيش الكريم لاهلنا في لبنان".

بدورها اطلعت قيادة الفصائل الاحمد على آخر المستجدات المتعلقة بأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان، خصوصا في ظل الازمة الاقتصادية وانعكاساتها على معيشة أبناء الشعب الفلسطيني التي ترافقت مع وباء كورونا.

وشكرت قيادة الفصائل الرئيس محمود عباس على "الرعاية التي يقدمها بشكل استثنائي لاهلنا في مخيمات لبنان، من خلال رفع رواتب أسر الشهداء، وصندوق الطالب الفلسطيني التابع لمؤسسة محمود عباس، والذي سيتحمل مسؤولية دفع الاقساط عن جميع الطلاب الفلسطينيين الجامعيين دون استثناء، ابتداء من العام الدراسي المقبل".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/558096/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930254156
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة