صيدا سيتي

أهالي عبرا يشكون استحداث مكبّ: الروائح الكريهة تُحاصرنا وتخنقنا المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant)

هيئة العمل الفلسطيني المشترك تعقد إجتماعها الدوري: تأمين حصة مخصصة من المازوت للمخيمات يوم الخميس

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا إجتماعها الدوري وذلك اليوم الثلاثاء 3/آب/2021، في مكتب الشهيد أبو هنود.

وقد تم مناقشة التالي:

1. شدّدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك على وجوب الحفاظ على الإستقرار الأمني داخل المخيم بعيداً عن أي توتر وتهيب بجميع أبناء شعبنا ومكوناته التحلي بروح المسؤولية وأن يتحملوا مسؤولياتهم خاصة في هذا الوضع الدقيق في ظل هذه الظروف الحرجة أمنياً وإجتماعياً وإقتصادياً وتدعو إلى عدم إغلاق الطرق تحت أي مُسمى كان تفادياً لأي إحتكاك يُنتج عنه توترات أمنية لا تحمد عقباها.

2. أزمة المازوت والمولدات منذ بدء أزمة المازوت المخصص للمولدات قامت هيئة العمل الفلسطيني المشترك بزيارة إلى المرجعيات اللبنانية من نواب وفعاليات والجهات المختصة من أجل تأمين حصة عادلة إلى مخيمات منطقة صيدا وقد تم تأمين جزء في الفترة السابقة وهي لم تدخر جهداً في سبيل ذلك وهي على تواصل يومي ومستمر من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة ونتيجة للمتابعة سوف يتم توزيع حصة مخصصة للمخيمات يوم الخميس المقبل وهي تعمل على إيجاد آلية مستدامة تتمكن من خلالها المخيمات من إستلام حصتها الدورية من المازوت.

3. أدانت هيئة العمل الفلسطيني المشترك التقصير الفاضح والمتعمد من قبل إدارة الأونروا في لبنان ممثلة بمديرها العام كوردوني بحق أبناء شعبنا الذي تراكمت أزماته الإقتصادية والصحية والإجتماعية دون أن تُحرك الأونروا ساكناً ببرنامج طوارئ إغاثي يشمل كافة خدماتها وبناء عليه قررت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا إقامة فعاليات إحتجاجية يوم الخميس 5/8/2021، الساعة الحادية عشر صباحاً في مخيمي عين الحلوة والمية ومية ومدينة صيدا ووادي الزينة.

4. بعد عودة إنتشار فايروس كورونا بشكل كبير تؤكد هيئة العمل المشترك على أبناء شعبنا وجوب الإلتزام بالإجراءات الصحية والوقائية والتوجه لأخذ اللقاح دون تردد أو تأخير وذلك تحصينا لأهلنا ومجتمعنا.

نسأل الله تعالى أن يحفظ أهلنا وشعبنا من كل شر ومكروه.

المصدر | هيئة العمل الفلسطيني المشترك - منطقة صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930211043
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة