صيدا سيتي

أهالي عبرا يشكون استحداث مكبّ: الروائح الكريهة تُحاصرنا وتخنقنا المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant)

رَحَلَتْ عاشقة الورد.. رَحَلَتْ زهرة صيدا..

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

معلمتي واستاذتي ومن ثم رفيقتي وصديقتي.

المُحِبْة لكل من عَرفها مخاطبة إياهم بكلمتها الشهيرة كيفِك يا ماما  او كيفَك يا ماما. 

رحلت الحاجة هلا عاشقة صيدا والمقاصد والعمل الإجتماعي.

هي التي تركت بصمتها في كل عمل قامت به والذي كانت تعطيه من قلبها وروحها.

رحلت بعد مرور عامين كاملين على رحيل توأم روحها وحبيبها  أخيها الغالي الحاج غسان رحمه الله.

استذكر الكثير من لحظات علاقتي بها منذ خمسين عاما. لا أعرف ماذا يمكن أن أكتب وأقول .. الكلمات هربت مني..  والدموع تخنقني. صوتها لا يزال يرن في أذني... . لا يسعني إلا أن أقول رحمك الله أيتها الغالية.

سوف أفتقدك كما جميع من أحبك. واتقدم  بتعازي الحارة لعائلتك الصغيرة ولكل آل أبو ظهر والمقاصد وصيدا  ولكل من أحبك. والهمنا الصبر والسلوان. رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون. 

بقلم | ألفت البابا - صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930211003
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة