صيدا سيتي

بعد إطفاء المولدات.. العتمة تعم مخيم عين الحلوة .. اصحاب المولدات: نطالب الأونروا القيام بدورها ولاعطاء المخيم حصته من المازوت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بعد صرخة أهالي المخيمات الفلسطينية، وتحركاتهم المنددة بغياب دور وكالة الأونروا في توفير المحروقات للمولدات الكهرابائية، وبعد الارتفاع الجنوني لسعار المازوت، وحصر الوصول إليه بالسوق السوداء، اتخذ أصحاب المولدات قرارهم "الصعب" فأطفأوا محركاتهم، وعمت العتمة أرجاء مخيم عين الحلوة ، ملتحقا بذلك بسابقيه في البداوي والبارد والرشيدية وباقي المخيمات.

وبهذا الخصوص التقت وكالة القدس للأنباء، احمد معروف، وهو صاحب ثلات مولدات كهربائية في  مخيم عين الحلوة، الذي قال: ان خطوة اطفاء المولدات اتت بالتنسيق مع اصحاب 16 مولدا في كافة أرجاء المخيم، بسبب عدم اعطاء حصة المازوت، التي وعدنا بها الخميس الماضي.

واضاف، لذلك نطالب الأونروا القيام بدورها الذي تاسست لإجله بإغاثة اللاجئين الفلسطينيبن، وبتوفير مادة المازوت لهم. 

كما دعا القوى الفلسطينية للتدخل السريع والعاجل والإتصال بنواب صيدا وفاعلياتها من اجل اعطاء حصة  المازوت للمخيم والمقررة.

اصحاب المولدات: الصفوري - خليفة - الامير - الغزي - الصياح - جبر - زعيتر - ابو عيد - السلك - خلدون - ابو عمر - شريدي - دهشة - الشقور - جوهر - ابو كريم .

المصدر | وكالة القدس للانباء | http://alqudsnews.net/post/171217


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981023607
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة