صيدا سيتي

قداس وجناز بذكرى أربعين القنصل ابراهيم حنا في بلدته كرخا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاة قنصل لبنان في بوسطن ابراهيم حنا ، اقامت عائلة الراحل قداساً وجنازاً لراحة نفسه في كنيسة مار يوحنا الحبيب في وسط البلدة ترأسه راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد يعاونه الأرشمندريت سمير نهرا وكاهن الرعية الأب وليد الديك والقيم العام الأب شارل نقولا ، وحضره "ممثل النائب بهية الحريري ناصر حمود ، الوزير السابق ملحم رياشي ، النائب زياد اسود ، النائب السابق امل أبو زيد ، نائب رئيس مجلس الجنوب جان مخايل ، العميد جورج المر ممثلا مدير عام امن الدولة اللواء طوني صليبا ، رئيس غرفة العمليات في الجيش العميد جان نهرا ، مدير المدرسة الحربية العميد جورج صقر ومدير امن عام المطار العميد جوني صيصا ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات المنطقة، ورئيس بلدية كرخا جان نخلة وحشد من أهالي البلدة . وكان في استقبالهم نجل الراحل شارل وافراد العائلة.

المطران حداد

والقى المطران حداد خلال القداس كلمة رثى فيها الراحل القنصل إبراهيم حنا فقال" نودع صدّيقاً أزهرت عطاياه في لبنان وخارجه ، انه صدّيق حقا لأنه ترعرع في العائلة المسيحية وهذا ما زين طلعته متمسكا بقيم المحبة والعطاء المجاني حتى آخر رمق من حياته . حمل اسم ابراهيم و"بيّ الأباء " فجسد الأبوة في مراحل حياته كلها . تزوج من السيدة ليلى طنوس وسلكا معا درب الشراكة الأمينة وأنجبا شابين جورج وشارل اثمرا هنا وهناك من أسمى قيم الإنسانية تعاوناً وعطاءً تماماً كفروع الزيتون .. نعم اشبه عائلة الراحل بشجرة زيتون تعطي الحب والزيت وفيؤها طوال الأيام وتعمر طويلا وقد اصبحت رمز الخلود والصمود".

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/183974


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980972165
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة