صيدا سيتي

أهالي عبرا يشكون استحداث مكبّ: الروائح الكريهة تُحاصرنا وتخنقنا المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant)

المطران الحداد في لبعا: لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لفت رئيس أساقفة صيدا و​دير القمر​ للروم الملكيين ​المطران ايلي الحداد​ خلال قداس ترأسه لراحة أنفس ​شهداء الجيش​ في حديقة المكرم الاب بشارة ابو مراد في لبعا الى ان "الصلاة لشهداء الجيش واجب وتتخطى الاديان. ان الشهيد في المسيحية هو أقرب الى القديسين لانه أدى واجبا وطنيا. ان ​الجيش اللبناني​ هو المؤسسة الوحيدة البعيدة عن الطائفية فيما ​الشعب اللبناني​ طائفي بل حكامه طائفيون. لا تخافوا يا شعب لبنان لن تتخطوا طوائفكم نحو الوطن العلماني الحر، لا تخافوا على كنيستكم فهي ليست بحاجة الى طائفيين بل الى مؤمنين، ساهموا جميعكم بتغيير الواقع الحالي وانتخبوا من يمثل الدولة العلمانية العادلة والمعاصرة، وسارعوا الى تشكيل لوائحكم ونظموا اموركم بحيث يعرف اللبناني من انتم وما هو مشروعكم الانتخابي. في الدولة العلمانية فقط يتكرم الشهيد".

وسأل "لماذا لا نشجع أبناءنا على الانخراط في الجيش؟ فإننا بعدم القيام بواجبنا هذا نعرض البلاد ووجودنا للخطر". ووجه "تحية خاصة لبلدية لبعا رئيسا وأعضاء". وقال: "نريد أن نضع ايدينا ببعضها البعض لنؤمن للبنان وللمنطقة خدمات متكاملة. نريد بيئة نظيفة وطرقات معبدة ومكبات للنفايات مدروسة ومدارس مدعومة من الدولة نريد ضمانا للشيخوخة".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1519646


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930211767
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة