صيدا سيتي

أهالي عبرا يشكون استحداث مكبّ: الروائح الكريهة تُحاصرنا وتخنقنا المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant)

البطل الصيداوي عبد الله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المقاتل اللبناني الشاب عبدالله منياتو يرفض مواجهة لاعب إسرائيلي وينسحب من بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة.

أعلن المقاتل اللبناني الشاب عبدالله منياتو ومدربه محمد الغُربي، انسحابه من بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة "MMA"، بعد أن وضعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي، في البطولة المقامة في بلغاريا.

ولم يتأخر عبدالله منياتو في إعلان موقفه من المباراة بل فعل ذلك بشكل مباشر، بمجرد أن علم بأمر القرعة، رافضاً الاعتراف بـ"إسرائيل" أو ممارسة أي شكل من أشكال التطبيع.

وقال الغُربي لشبكة "الميادين"، إن القرعة أعيدت مرتين وكأن هناك نوع من التعمد في وضع اللبناني أمام الإسرائيلي.

وأضاف أن هذا الانسحاب رسالة في رفض التطبيع والوقوف مع فلسطين، وهي رسالة "لأولادنا وللأجيال القادمة" في وجه المحتلين.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت انسحاب لاعب الجودو وبطل أفريقيا الجزائري، فتحي نورين، من دورة الألعاب الأولمبية، لتفادي مواجهة لاعب إسرائيلي، وهو الأمر نفسه الذي قام به لاعب الجودو السوداني، محمد عبد الرسول.

وفضلت اللاعبة السعودية تهاني القحطاني الخضوع والتطبيع، إذ واجهت لاعبة إسرائيلية في منافسات الجودو ضمن "طوكيو 2020"، بحيث خسرت 0-13.

المصدر | الميادين | https://tinyurl.com/2csacx55

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في السبت، ٣١ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930211016
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة