صيدا سيتي

فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية

ازمة المازوت في صيدا كقصة ابريق الزيت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يبدو أن أزمة المازوت في مدينة صيدا اضحت كقصة ابريق الزيت والشارع الصيداوي يغلي على وقع الاحتجاجات اليومية بعد العتمة الشاملة التي تشهدها بعض المناطق والاحياء في صيدا وجوارها بسبب توقف محركات بعض المولدات لنفاذ مخزونها.

وعلمت صوت لبنان عن مساع بذلت من قبل النائب بهية الحريري اضافة الى مساع يقوم بها النائب اسامه سعد لحلحة هذه الازمة وتأمين كميات من المادة لاصحاب المولدات في صيدا وجوارها والبالغ عددهم 51 شخصا من قبل شركة فادي الكيلاني وتوزيعها عليهم ضمن جداول نظمتها بلدية صيدا بمؤازرة أمن الدولة في الجنوب.

وبحسب اصحاب المولدات فإن الحلول التي بذلت هي مؤقته، لأن كميات المازوت التي يتم يوزيعها تقدر بحوالي 50 الف ليتر لصيدا وجوارها فيما الحاجة اليومية بحدود 300 الف ليتر، مؤكدين ان الازمة ستبقى مستمرة والحل هو بزيادة ساعات التغذية بالتيار الكهربائي.

رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي اوضح لصوت لبنان أن مهمة البلدية تقتصرعلى تنظيم جداول اصحاب المولدات وليس لها علاقة بالتوزيع.

من جهته رئيس تجمع اصحاب المولدات في مدينة صيدا علي بوجي ثمن الجهود التي بذلت لافتا ان الحل الوحيد هو بعودة التيار الكهربائي لتخفيف وطأة هذه الأزمة على اصحاب المولدات والمواطنين في آن.

والسؤال الذي يطرح لماذا تعاقب مدينة صيدا وجوارها بكميات المازوت التي تعطى لها فيما مناطق اخرى تنعم به وعلى عينك يا تاجر وهل القصة قصة رمانة ام قلوب مليانه؟!

المصدر | رئيفة الملاح - صوت لبنان | https://tinyurl.com/trsdsrh6


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930210608
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة