صيدا سيتي

ما مصير العام الدراسي في مدارس "الأونروا" في ظل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا ؟ مصرف لبنان بصيدا بدأ بوضع بلوكات اسمنتية عند مدخله لتعزيز إجراءات الحماية الشهاب والإنتفاضة اللبنانية و(بصيص الأمل)! المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تمرير التسجيل في التعليم الرسمي: بداية فكّ قرار المقاطعة؟ نصف الرواتب "كلفة نقل" والكارثة قادمة قريباً بحال عدم المعالجة "انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً من الأكثر حاجة ترعاهم جمعية "أهلنا" أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم بلدية صيدا: توزيع 80 ألف ليتر مازوت اليوم الثلاثاء على أصحاب مولدات إشتراكات الكهرباء حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة أهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. وصالح رئيسا لها مداورة مع زينو مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد

المفتي الشيخ سليم سوسان ينعي المفتي الراحل الشيخ خليل الميس‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعى مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان مفتي زحلة والبقاع الراحل الشيخ خليل الميس.

وجاء في بيان صادر عن المفتي سوسان:

"بالأمس كانت آخر مكالمة مع أخي وصديقي واستاذي الشيخ خليل الميس العلامة الكبير رحمه الله ، بفقدانه يفقد المسلمون واللبنانيون واهل العلم والثقافة والمعرفة علما من اعلام البقاع ، علما من اعلام لبنان ، لم يكن مدرسة فحسب بل كان جامعة بكل ما في هذه الكلمة من معنى . انه رجل المعرفة والثقافة والتربية والاعتدال والوطنية والعلم والفقه آمن بوحدة المسلمين واللبنانيين .. بهذه القيم آمن وبذل جهدا كبيرا من اجل تحقيقها ومن اجل إقامة الخير والفضل في ارض البقاع على امتداده وفي ارض لبنان بشرقه وغربه وشماله وجنوبه".

وأضاف" خليل الميس الصديق والزميل ورفيق العمر ماذا أقول لك ، وكيف انعيك وانت الذي علمتنا الصبر في مثل هذه المواقف والايمان في مثل هذه الأحداث ..خليل الميس ، الكبير الكبير في عائلته الصغيرة وفي عائلته الكبيرة ، في المؤتمرات وفي الندوات وفي التعليم وفي المواقف التي لن تغيب عن ذهن احبابك وتلامذتك واخوانك وستبقى كما اردت مسيرة للخير ، مسيرة للعلم ، مسيرة للوطنية الحقيقية ، مسيرة للإسلام وللمسلمين ، مسيرة لكل اللبنانيين ، من البقاع من هذه الأرض الطيبة التي انجبت خليل الميس وسيبقى اخوانك كل اخوانك، وتلامذتك كل تلامذتك ، والعلماء كل العلماء ، يذكرونك أيها الصديق العزيز الغالي على قلوبنا وعلى نفوسنا ، من خلال ارثك العلمي الذي تركته ليتعلم منه كل من يريد ان يتعلم وليفهم من خلاله كل من يريد ان يفهم ، ان الخير عندما يزرع في الأرض الطيبة سينبت زرعا طيباً من البقاع ، لينتشر في كل انحاء لبنان فضلاً وخيراً وعلماً وديناً واسلاماً.

رحمك الله أيها الغالي ، أيها الأخ والصديق العزيز ، أيها الأستاذ والمعلم ، رحمك الله وجعل مثواك الجنة .رحمك الله يا خليل.

إنا لله وانا اليه راجعون".

المصدر | رأفت نعيم


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930002998
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة