صيدا سيتي

الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

منسق عام المستقبل في صيدا والجنوب: اقتراح الحريري سيظهر من يريد الحقيقة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتبر منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب مازن حشيشو في تصريح ان مضمون المؤتمر الصحفي للرئيس سعد الحريري تحت عنوان واحد فقط لا غير وهو كيف نصل الى الحقيقة في جريمة مرفأ بيروت جاء ليؤكد المؤكد ان لا يجب ان يكون فوق احد مظلة وان الجميع تحت القانون ويمتثلون لارادة العدالة من اجل تبيان الحقيقة في جريمة هزت العالم بحجم انفجار الرابع من آب ومحاسبة كل من يثبت تورطه بغض النظر عن موقعه وحصانته.

وتابع" "من هنا يأتي اهمية اقتراح كتلة المستقبل الذي اعلن عنه الرئيس الحريري بتعليق كافة المواد الدستورية والقانونية التي تعطي حصانة او اصول خاصة بالمحاكمات لرئيس الجمهورية ولرئيس الحكومة وللوزراء والنواب والقضاة والموظفين والمحامين وبذلك و امام حجم هذه الجريمة نعطي الحق لاهالي الشهداء والضحايا والجرحى وبيروت عاصمتنا التي تدمرت في رفع الحصانات عن الجميع حتى نصل الى الحقيقة".

كما اكد حشيشو على ان موقف الرئيس الحريري جريء ومشرف لفت الى انه يبقى السؤال في مدى تجاوب باقي الكتل مع اقتراحه ومن هنا يظهر من الذي يريد الحقيقة في هذه الجريمة ومن الذي يريد ان يتلطى بحصانته درءا للمحاسبة والمساءلة.

وختم حشيشو: "المطلوب اليوم وعلى مسافة ايام من الذكرى السنوية الاولى لانفجار الرابع من آب ان يتحلى الجميع من اعلى الهرم الى اسفله بصحوة ضمير واخلاق وان يتخذوا موقفا بحجم موقف الرئيس الحريري علّ براكين النار المشتعلة في قلوب اهالي الشهداء والجرحى تبرد بكشف الحقيقة ومحاسبة المرتكبين مهما علا شأنهم!"

المصدر | حنان نداف

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٨ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930208643
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة