صيدا سيتي

المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا"

كركي: لن نكبد مرضى الأمراض المستعصية والسرطانية عناء متابعة معاملاتهم في الضمان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 أفادت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بيان انه "مطلع الشهر الحالي، أطلق أحد المضمونين صرخة ناشد من خلالها سعادة المديرالعام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي بأن يعيد تفيعل القرار574 الذي سبق وأصدره في تشرين الأول من العام 2020 المتعلق بتكليف المندوبين الاداريين في الصندوق إرسال ومتابعة معاملات الأدوية المتعلقة بالأمراض السرطانية والمستعصية وذلك بعد أن تم وقف العمل بمضمونه بفعل القرار 342 الصادر في حزيران 2021 وذلك نتيجة تراكم المعاملات والضغوط المتزايدة على المستخدمين وبناء على كتاب رئيس الأطباء المتعلق بمسلك العمل بخصوص الأمراض المستعصية.

فور تلقيه الشكوى، أعطى الدكتور كركي توجيهاته الى رئيسة الأطباء لدراسة الملف واتخاذ التدبير المناسب الذي من شأنه تخفيف الأعباء عن كاهل المضمونين عموما ومرضى السرطان والحالات المستعصية خصوصا. وعليه، أصدر المدير العام قرارا حمل الرقم 420 بتاريخ 26/7/2021 قضى بموجبه وقف العمل بالقرار 342 وإعادة العمل بمفعول القرار 574 اعتبارا من 1/8/2021 حيث يكلف المندوبون الاداريون في المكاتب الاقليمية والمحلية، بالتنسيق مع رؤساء المكاتب بالعمل على تأمين وصول معاملات الأدوية المتعلقة بالأمراض السرطانية والمستعصية مع ملحقاتها وارسالها الى الوحدات الادارية في الصندوق بالسرعة اللازمة وذلك يوميا إذا لزم الأمر، ومعالجتها وتسلم الشيكات العائدة لها ومن ثم تسليمها للمضمونين في مراكز التبعية العائدة لهم.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور كركي أنه لن يتوانى عن متابعة قضايا المضمونين شخصيا واتخاذ القرارات المناسبة والتدابير الفورية تلبية لمطالبهم والتخفيف من أوجاعهم قدر المستطاع".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/556641/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930210859
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة