صيدا سيتي

أهالي عبرا يشكون استحداث مكبّ: الروائح الكريهة تُحاصرنا وتخنقنا المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant)

قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي: الحرّية إستحقّ "الدوبليه"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد قائد فريق الحرية صيدا علي الحمصي انّ موسم "كرة الصالات" الذي إنتهى الأحد الفائت كان حافلاً ومليئاً بالتحدّي والإثارة. وقال لصحيفتنا: "لقد توّجنا جهودنا بأحرازنا بطولة لبنان ومسابقة كأس لبنان لأول مرة بتاريخ النادي، وهذا يعود الى الخطة الناجحة التي وضعتها الإدارة التي صمّمت على دخول المنافسات بقوة وكنّا عند حسن ظنّ ظنها وظنّ الجميع". وهل واجه فريقه صعوبات؟ أجاب: "بالتأكيد، أولها توقف البطولة لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا، ثمّ بسبب تحضيرات المنتخب، ومع ذلك ظلّ فريقي يتدرّب بشكل يومي على ملعب الصرفند، وهذا الأمر ساعدنا لكي يكون لدينا الطموح والإصرار على المنافسة على اللقب، فالحرية هذا الموسم كان يتألف من عنصرَي الشباب والخبرة، كما نجحنا في استقدام اللاعب أحمد خير الدين الذي كان يلعب في العراق، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الإنتصار".

وعن حصيلة نتائج فريق الحرية في البطولة، قال الحمصي: "تلقينا خسارة واحدة في الذهاب أمام الجيش، وفي "الفاينال 6" خسرنا مباراتين أمام جونيه وعندقت، وفي "الفاينال 4" خسرنا مرة واحدة أمام بيروت ستارز، وفي النهائي تقدم علينا فريق الجيش قبل ان نعود وننهي السلسلة لمصلحتنا". وعن تشكيلة فريقه، أوضح أنّ الحرية يضمّ مجموعة شابة لها مستقبل واعد، ولكنها بحاجة الى مزيد من الوقت للتأقلم، من أمثال علي هاشم، أحمد المحمد، علي حمام، جواد الحاج وحمادة صالح، كما يملك الفريق عناصر ممتازة تلعب الآن في بطولة الشباب وهي أحرزت اللقب أكثر من مرة، آملاً في أن يتمّ ترفيعهم الى الفريق الأول في الموسم المقبل.

وتابع: "لقد تسلمتُ قيادة الفريق هذا الموسم كمدرّب ولاعب في الوقت عينه مكان المدرب الحالي أسامة شبلي الموقوف إتحادياً لمدة سنة، ويتبقى مدة شهرين من عقوبته، ومع ذلك كنا نتعاون سوياً في تمارين الفريق ونضع الخطط معاً". وبشأن المنتخب اللبناني والأسباب التي أدت الى اخفاقه في التأهل الى نهائيات كأس العالم، ردّ الحمصي: "البعض حمّل المسؤولية للمدرّب الاسباني وهذا مغايرٌ للواقع، لو تأهلنا الى كأس العالم، لما صدر كلام بحقّ المدرب، وأنا كلاعب سابق في المنتخب أقول إن الحظ وقف في وجهنا، وأهدرنا العديد من الفرص السهلة في المباراة الثانية التي كنا قادرين على حسمها، وبعد تلقينا هدفاً خلافاً لمجريات المباراة أصبحت الأمور معقدة، وقد جاء من خطأ تحكيميّ كلفنا للأسف خروجنا من المواجهة".

المصدر | فادي سمعان - نداء الوطن | https://www.nidaalwatan.com/article/53813


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930211338
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة