صيدا سيتي

الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant) مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158

إدارات في سرايا صيدا أقفلت وأخرى قامت بتسيير الأعمال الداخلية الضرورية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 28 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، أن موظفي الإدارات العامة في ​سرايا صيدا​ الحكومية لبوا دعوة الهيئة الإدارية ل​رابطة موظفي الإدارة العامة​ للإضراب، وصولاً إلى تحقيق مطالبهم التي تشكل الحد الأدنى من مقومات إستمراريتهم الحياتية والوظيفية.

وأوضح أن "تحرك الموظفين إتخذ فصلاً جديداً من فصول تأييدهم الإضراب، حيث إلتزموا صباح اليوم عدم الحضور إلى مراكز عملهم، وأقفلت الإدارات إلا تلك التي إستثنت إدارتها لتسير إما أعمال إدارية داخلية أو معاملات ضرورية للمواطنين، لاسيما أمانة ​السجل العقاري​ ودائرة المساحة والمنطقة التربوية التي تواكب ميدانياً سير عملية إمتحانات الشهادة الثانوية العامة الرسمية، وتعمل على إنجاز جداول الأساتذة المتعاقدين، فيما تواصل مصلحة الصحة و فرع تعاونية الموظفين عملهما كالمعتاد". كما إلتزم موظفو إدارة ​مصلحة تسجيل السيارات​ (النافعة) في المدينة بالإضراب.

في المقابل شهد مدخل المركز الاقليمي للأمن العام في محافظة لبنان الجنوبي، حركة إقبال كثيفة من المواطنين اللبنانيين و​النازحين السوريين​ و​اللاجئين الفلسطينيين​، الذين حضروا باكراً لتسلم جوازات سفرهم وأوراق تجديد إقاماتهم.

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1518967


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930209435
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة