صيدا سيتي

أهالي عبرا يشكون استحداث مكبّ: الروائح الكريهة تُحاصرنا وتخنقنا المواطن يعترض ويثور افتراضياً... "كله إلا الأركيلة" فلسطينيو سوريا تراجع عددهم من 60 الى 27 الف وخياراتهم مرة: العودة طوعا او الهجرة وقفة في ساحة إيليا في صيدا لتصوير حلقة من برنامج تلفزيوني الشهاب ومنتهى الحكمة العالية! (فلسفة)! جزين احتفلت بقداس الكروم هيئة العمل الفلسطيني طالبت الاونروا بالإسراع في حل أزمة النقل للطلاب وتأمين القرطاسية تأجيل بدء العام الدراسي في المدارس والثانويات الرسمية الى 11 تشرين الاول كشافة الجراح وزعت مجموعات قرطاسية في بلدية صيدا ضمن مشروعها الإنساني "لنرجع من جديد" مطمر نفايات بجانب حديقة عامة ومدرسة ينفث سمومه في أحياء عبرا وبيوتها! بهية الحريري تتابع ووفد "شبكة صور المدرسية " المستجدات التربوية ومعوقات انطلاق العام الدراسي ‎‎ اللواء ابو عرب يلتقي لجنة "البركسات"  في مكتبه بعين الحلوة إشكال في صيدا فجرا ولا إصابات "شبكة صيدا المدرسية " تبحث بتحديات بدء العام الدراسي بعد ارتفاعه مساء أمس.. كيف افتتح الدولار اليوم في السوق الموازية؟ 20 ساعة حصة هذه المناطق بالكهرباء.. تعرفوا عليها مصالحة في عين الحلوة مصالحة في صيدا بين آل النقيب وصبح برعاية النائب سعد واللواء المقدح شركة Azzam Solar Energy تعلن عن وصول أفضل أنواع ألواح الطاقة الشمسية والبطاريات والإنفيرتر | جملة ومفرق | 03400407 مطلوب موظف IT لجامعة الجنان - فرع صيدا (IT Technical Support Assistant)

حواط: لا نفكر برفع الأسعار بقطاع الاتصالات فهي بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشار وزير الاتصالات في حكومة ​تصريف الأعمال​ ​طلال حواط​، إلى أن "مدير عام هيئة "أوجيرو" ​عماد كريدية​، تكلم اليوم عن واقع "أوجيرو"، في وقت نحن مسؤولون عن ​قطاع الاتصالات​، ولا شيء جدّي ولا يتم نفكّر أو نتحدث اليوم عن أننا سنرفع الأسعار".

وخلال حديث تلفزيوني، أكد حواط أن "تسعيراتنا بالليرة اللبنانية وستبقى كذلك، فنحن نجد طرق اخرى لنعوض بها الخسارة، حيث لدينا مدخول من "أوجيرو" وآخر ومن قطاع الخليوي". وتابع: "قطاعنا حافظ على نفسه ونحافظ على استمراريته، ولا يوجد شيئ في الوقت الحالي او في المستقبل القريب لنحمل المواطن أعباء اضافية".

وشدد على أن "قطاع الإنترنت متعلق بالكهرباء، وفي هذا الإطار، نحن على تواصل دائم مع وزير الطاقة الذي يساعدنا على تأمين المازوت لهيئة "​اوجيرو​" وشركتي "الفا" و"تاتش"، ولا نرى أي تخوف من الموضوع فنحن نؤمن الكميات اللازمة". وأوضح أنه "يحدث اعطال أحياناً، فالمولدات تدور أكثر من طاقتها بكثير، بالتالي نضطر أحياناً لإغلاقها في بعض المناطق لتهوئتها، ولا ارى ان هناك تخوف من اي ناحية".

المصدر | النشرة | https://www.elnashra.com/news/show/1518887


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930211239
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة