صيدا سيتي

ما مصير العام الدراسي في مدارس "الأونروا" في ظل الأزمة الاقتصادية وجائحة كورونا ؟ مصرف لبنان بصيدا بدأ بوضع بلوكات اسمنتية عند مدخله لتعزيز إجراءات الحماية الشهاب والإنتفاضة اللبنانية و(بصيص الأمل)! المستوردون يتراجعون عن الاتفاق على التسعير بـ 80% من سعر الصرف: كارتيل الأدوية... عودة إلى الابتزاز تمرير التسجيل في التعليم الرسمي: بداية فكّ قرار المقاطعة؟ نصف الرواتب "كلفة نقل" والكارثة قادمة قريباً بحال عدم المعالجة "انتراكت - صيدا" قدم حقائب مدرسية وقرطاسية لـ22 تلميذاً من الأكثر حاجة ترعاهم جمعية "أهلنا" أسامة سعد استقبل وفدا من تعمير عين الحلوة، وطالب بالتعويض عن الاضرار الناجمة عن الاشتباكات الاخيرة في المخيم بلدية صيدا: توزيع 80 ألف ليتر مازوت اليوم الثلاثاء على أصحاب مولدات إشتراكات الكهرباء حمود يلتقي وفداً من أهالي تعمير عين الحلوة: ما حصل جريمة وعلى الجميع تحمّل مسؤولياتهم أمام هذه الفاجعة أهالي سيروب ينتخبون لجنة خدماتية للمنطقة.. وصالح رئيسا لها مداورة مع زينو مطلوب عاملات تنظيف للعمل في "جمعية أهلنا" معهد العلوم الشرعية للإناث يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد للمراحل التأهيلية والمتوسطة والثانوية ​مطلوب موظفة تجيد استخدام مواقع التواصل الاجتماعي | 71950450 معهد صيدا التقني يرحب بكم - مساعد ممرض BP وعناية تمريضية BT |هـ| 0729511 - 07729512 للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 عنا STEP- AEROBICS - ZUMBA بس بـ 80,000 ل.ل, | 03494675 | Harmony School & Eat Smart With Joelle حضانة Cuddles ترحب بكم - المكان الأمثل لأطفالكم | 70071027 مطلوب موظف / موظفة إدارة ومحاسبة مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات للعمل في مركز طبي مدرسة الغد المشرق الجديدة تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد

في صيدا .. أزمة الكهرباء تعيد الوهج للمولد المنزلي والبنزين يتقدم على الديزل !

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 27 تموز 2021
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دفعت ازمتا كهرباء الدولة والمولدات عددا كبيرا من المواطنين المقتدرين والمغتربين في منطقة صيدا للإقبال على شراء مولدات كهربائية منزلية للإستعانة بها على مواجهة الانقطاع شبه الدائم في التيار الكهربائي.

فسوق المولدات بأحجامها وطاقتها المختلفة تشهد رواجاً كبيراً رغم انها تباع بالدولار الأميركي ، لكن الحاجة لها واستمرار الأزمة وطول امدها ، جعلت هذا الخيار على كلفته المرتفعة نسبيا، جعلته بالنسبة لكثيرين بمثابة الكحل بدل العمى في اشارة الى العتمة وتحمل حر الصيف وتعطل الأشغال.

ورغم ذلك ، يحرص معظم من يقبلون على شراء المولدات الخاصة على اختيار الصغير الحجم منها والتي لا تستهلك كيمات كبيرة من الوقود ، بشكل يمكنهم على الأقل من اضاءة انارة المنزل وبراد ومروحة وتلفزيون.

ويفضل القسم الأكبر منهم المولدات التي تعمل على البنزين نظرا لنظافتها ولإمكانية تأمينه رغم ازمة الطوابير امام المحطات، مقارنة مع الديزل الذي بات مفقودا من الأسواق الا من السوداء منها!.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب | https://mustaqbalweb.com/article/183318

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ٢٧ يوليو ٢٠٢١

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 930002548
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة