صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

انجاز تاريخي لمدينة صيدا - الحرية صيدا يحرز لقب الدوري ويجمع ثنائية الصالات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توج الحرية صيدا مجهوده في اصعب واطول موسم في تاريخ لعبة كرة الصالات من خلال الجمع بين لقبي الدوري والكأس في موسم تحدت فيه الاندية كل الظروف قبل ان يختتم بأفضل طريقة ممكنة فولد معه اسم بطل جديد دون اسمه في سجلات اللعبة.

وحسم “سفير الجنوب” اللقب بعد تغلبه في السلسلة النهائية على الجيش 5-3 في المباراة الحاسمة بينهما على ملعب مجمع المركز العالي للرياضة العسكرية في مار روكز. مع العلم ان الجيش فاز في المباراة الاولى من السلسلة 8-4، قبل ان يسقط 1-8 في المباراة الثانية ليحتكم الطرفان الى مبارة حاسمة وفاصلة في السلسلة محتسبة على ارض الجيش لأنه تصدر المرحلتين الاوليين من الدوري.

وكان الجيش قد عبر الى النهائي بعد تفوقه بانتصارين في سلسلة نصف النهائي على نادي جونيه في حين تغلب الحرية ٢-١ في المواجهات على بيروت ستارز (بنك بيروت سابقا- وحامل اللقب).

وتسلم قائد فريق الحرية حسين يونس كأس المركز الاول من رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر الذي بارك للفريق الفائز.

وعبر حيدر عن سعادته بأداء الفريقين ومجهودهما والمستوى الرفيع الذي قدماه ما يؤكد ان هذه اللعبة تعد خزانا للمواهب على اعتبار ان الكثير من الاسماء التقليدية من النجوم التي اعتادت ان تخوض هذا النهائي في السنوات الماضية غابت وشاهدنا بدلا منها نجوم جدد لامعين. واشاد بمجهود لجنة كرة القدم للصالات في هذا الموسم الاستثنائي المضني مع تنظيم ٥ بطولات تسير على نحو منتظم واعدا بتعزيز الاهتمام اكثر ومواكبة التطور الحاصل فيها عالميا.

وبالعودة الى المباراة الحاسمة فقد جاءت قوية ومليئة بالندية والاثارة والحماس والقتال من جانب الطرفين بحيث شهدت تقلبات دراماتيكية بالنتيجة اذ تقدم الجيش اولا عبر قائده وهدافه محمد قبيسي في الدقيقة ١٠ ثم قلب الحرية النتيجة بثلاثية اهداف متتالية لعلي هاشم وعلي الحمصي واحمد خير الدين مع نهاية الشوط الاول.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني قلص احمد زريق النتيجة قبل ان يدرك محمد ابو زيد التعادل في الدقيقة ٣٤ وفيما اعتقد الجميع ان المباراة متجهة نحو وقت اضافي خطف علي الحمصي هدف الفوز قبل نصف دقيقة على النهاية فحاول الجيش التعويض الا ان رائد خير الدين اطلق رصاصة الرحمة بهدف خامس بعد ان خطف الكرة وسجل في المرمى.

قاد المباراة الحكمان الدولي خليل بلهوان والاتحادي احمد ضو.

المصدر | جمال الغربي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, July 25, 2021

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979869528
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة