صيدا سيتي

جولة تفقدية لوفد من القوات في أسواق جزين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

جال وفد من حزب "القوات اللبنانية"، ضم عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص، الوزير السابق ملحم الرياشي، الامين العام للقوات الدكتور غسان يارد بالإضافة إلى الأمين المساعد لشؤون المناطق جوزيف أبو جوده، على هامش مشاركة الوفد في القداس الذي أقامته منطقة جزين في "القوات" على نية ضحايا تفجير مرفأ بيروت، متفقدا أسواق جزين والتقوا أصحاب المحال والمطاعم والمؤسسات، واستمعوا إلى هواجسهم التي تمحورت حول الوضع الإقتصادي المتدهور، الذي وصل إليه لبنان في ظل أزمة سياسية غير مسبوقة وحالة إجتماعية لم يشهدها وطن الأرز منذ استقلاله.

وبحسب بيان صادر عن الوفد "أبدى الأهالي حماسة وتأييدا لطروحات القوات الداعية الى انتخابات نيابية مبكرة بهدف تغيير المشهد السياسي الكارثي، إضافة إلى تبني القوات معركة رفع الحصانات عن كل المتهمين في ملف جريمة تفجير المرفأ تبيانا للحقيقة وصونا لدماء الضحايا الذين سقطوا بدون ذنب".

وكانت جولة الوفد موضع ترحيب وشكر من الأهالي والفاعليات والتجار على اختلاف انتمائهم، الذين تمنوا على القوات، "متابعة مسيرة إنقاذ لبنان وإعادته إلى سابق عهده، لأن الأوطان لا تبنى إلا مع أصحاب الكفاءة والشفافية والمواقف الجريئة والثابتة، التي لا تتبدل مع شروق كل شمس، وأن هذه الثوابت تجسدها القوات اللبنانية عبر اعتمادها مسيرة قيام دولة فعلية تساوي بين المواطنين وتضمن حقوق الجميع".

ووعد أعضاء الوفد الأهالي ب"متابعة ما يمكن من ملفات حياتية تمكنهم من الصمود في هذه الضائقة المعيشية عبر استمرار دعم أبناء المنطقة من خلال منسقية القوات في جزين وكافة المراكز في بلدات القضاء".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام | http://nna-leb.gov.lb/ar/show-news/556067/


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980916431
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة